كولر يهاجم اللاعب أمام الجميع.. هل بدأت أزمات إمام عاشور مع الأهلي؟

إمام عاشور
إمام عاشور

أثار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، جدلًا واسعًا، بشأن إمام عاشور لاعب الفريق، بعد غيابه عن مباراة سيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي.

وغاب إمام عاشور عن مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي، رغم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري.

وتعادل الأهلي 1-1 مع سيمبا التنزاني، مساء الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي، ليتأهل لنصف النهائي بقاعدة الهدف الاعتباري، مستفيدا من التعادل ذهابا 2-2.

وتعرض لاعب وسط الأهلي لإصابة بكدمة قوية في قصبة القدم، قبل أن يعود لقائمة الأحمر في مباراتي سيمبا بالدوري الإفريقي.


كولر يهاجم إمام عاشور


رد مارسيل كولر، على سبب غياب إمام عاشور رغم تعافيه من الإصابة، وقال في تصريحات خلال الصحفي عقب مباراة سيمبا: "لاحظت أن إمام لا يعطي كامل قوته في المران الفترة الأخيرة".

وتابع: "وقبل مباراة اليوم قررت خضوع اللاعب لفحص طبي من جديد، بسبب شكوكي حول استمرار الإصابة التي يعاني منها منذ مباراة الإسماعيلي".

وأضاف: "في حال ثبوت تعافي إمام عاشور بصورة كاملة، فيجب عليه أن يعرف أنه لن يشارك حتى يعطي 100% من مجهوده في المران، لأن اللاعب الذي يلعب في المباراة أفضل من التمرين لن يشارك، حتى يكون المجهود واحد في الاتنين".

وأشار المدرب السويسري بتلك التصريحات إلى إمكانية عدم تقديم إمام عاشور لأفضل مستوياته خلال التدريبات، ما يفتح الباب لغيابه عن الفريق في المباريات المقبلة.


ماذا ينتظر إمام عاشور في الأهلي؟


من المقرر أن يخضع إمام عاشور لفحص طبي جديد قبل انطلاق مران الفريق غدًا الخميس، وفي حال ثبوت استمرار إصابته سيخضع لبرنامج تأهيلي جديد، وفقًا لما سيحدده الجهاز الطبي.

وفي حال ثبوت تعافيه بصورة كاملة، فوفقًا لقرار مارسيل كولر لن يعود إمام عاشور للتشكيل الأساسي للأهلي، إلا في حال خوض التدريبات بجدية، بناء على تصريحات السويسري.

وضرب الأهلي موعدًا ناريًا مع صن داونز الجنوب إفريقي، في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي الممتاز، بعدما تخطى سيمبا التنزاني في ربع النهائي بنتيجة 3-3، في مجموع المباراتين.

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز يوم الأحد، 29 أكتوبر، في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي الممتاز، بجنوب إفريقيا، على أن تقام مواجهة العودة يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر، على استاد القاهرة الدولي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1