نشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لكافة المراحل الدراسية بالسعودية

نشر جداول الحصص من
نشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لكافة المراحل الدراسية

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول جداول الحصص من الأسبوع العاشر وبدء تطبيق مواعيد الدوام الشتوي في السعودية.

 

حيث أوضحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية تفاصيل جدول الحصص من الأسبوع العاشر للفصل الدراسي الأول من خلال شاشات عين ومنصة مدرستي.


ومن المنتظر أن يتم بث دروس جدول الحصص من الأسبوع العاشر لطلاب وطالبات المملكة على تردد عربسات 12437 عمودي 27500 بواسطة 23، أو عبر قناة اليوتيوب التعليمية.

 

وفي سياق متصل، كشفت إدارات التعليم في المملكة عن مواعيد بدء الدوام الشتوي لهذا العام، والذي من المُقرر أن ينطلق الأحد المقبل في العديد من مدارس المملكة للعام الدراسي 1445ه.


كما وافق مدير التعليم العام في منطقة الباحة، على جدول مواعيد الدوام الشتوي لمدارس المنطقة كافة، ولجميع المراحل الدراسية على أن ينطلق الدوام الشتوي بدءًا من الأحد المقبل ويبدأ الاصطفاف الصباحي في الساعة 7:15 صباحًا فيما تبدأ الحصة الأولى في الساعة السابعة ونصف صباحًا.

 

ودعت الإدارة التعليمية في منطقة الباحة القادة والقائدات وطلاب وطالبات المدارس إلى الالتزام والتقيد بالمواعيد الجديدة.


بدأ تطبيق مواعيد الدوام الشتوي في مدارس منطقة القصيم  للبنين والبنات من الأحد الماضي، وبناءً على التعديلات، أصبح موعد الاصطفاف الصباحي لمدارس البنات 6.45 صباحًا، بينما يتم بدء الحصة الأولى في السابعة صباحًا.

 

وتختلف مواعيد الدوام الشتوي في مدارس البنين عن مدارس البنات، حيث يبدأ موعد الاصطفاف الصباحي في مدارس البنين عند الساعة السابعة، في حين تبدأ الحصة الأولى في الساعة السابعة والربع.



أعلنت الإدارة التعليمية في منطقة حائل تعديل مواعيد بداية اليوم الدراسي من الأحد الماضي، ففي الساعة السابعة وربع  يبدأ الاصطفاف الصباحي في مدارس رياض الأطفال ومدارس البنات، بينما يبدأ الاصطفاف الصباحي في المدارس الخاصة بالبنين في الساعة السابعة ونصف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1