سر عودة "كرم جابر" إلى المصارعة

كرم جابر
كرم جابر

كرم جابر..  كشف كرم جابر، في تصريحات صحفية مصرية، عن أسباب عودته مرة أخرى إلى المصارعة بشكل مفاجئ، والمشاركة في بطولة العالم للرواد.

 

وكان جابر خاض خلال السنوات الـ7 التي ظل فيها بعيدا عن المصارعة عدة تجارب في مجالات مختلفة، بينها مجال التمثيل، حيث شارك في عدة أفلام سينمائية مصرية، وكذلك أعمال تلفزيونية.

وأكد جابر، في تصريحات لصحيفة المصري اليوم، أنه عاد مجددا إلى المصارعة من أجل الاستعداد لتنظيم مباراته اعتزاله في وقت قريب، وكذلك حتى يستطيع إطلاق بطولة باسمه تحت راية الاتحاد الدولي للعبة، حيث يحق له ذلك باعتباره بطلا أولمبيا.


وقال البطل المصري في هذا الصدد: "توقفت عن اللعب في عام 2015، ولم أعلن موقفي النهائي من الاعتزال.. وبسبب مرور 7 سنوات منذ ذلك الوقت فإنه من الضروري الآن أن ألعب بطولة كي يحق لي عمل بطولة دولية أو تأهيلية باسمي تحت قائمة الاتحاد الدولي".

 

وأضاف: "أحب ان أنهي مسيرتي مع اللعبة بطريقة جيدة، بعدما توقفت عقب فترة إيقافي، وابتعدت دون تحديد موقفي من الاعتزال، لذلك أحب صناعة بطولة باسمي والاستفادة منها في الدعاية السياحية لمصر، أو تنظيم مباريات استعراضية مثلا يشارك فيها نجوم كبار من الخارج.


وعلق جابر على نواياه في الفترة المقبلة بالقول: "أرى أن لديّ فرصة جديدة لمواصلة المشوار في المصارعة ويصعُب علىّ إضاعتها، لذلك ستكون خطواتي القادمة متمركزة حول الشأن الرياضي أكثر".

 

وأضاف: "سأظل داخل إطار المصارعة، سواء عبر إدارة لجنة فنية، أو التدريب، خاصة أن مهنة تدريب اللاعبين منذ فترة لم تقدم طرقًا حديثة للعبة، سوى قلة قليلة تستخدم العلم الحديث، وهم المتميزون في هذا المجال".


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1