بجودة HD.. تردد قناة روتانا سينما Rotana الجديد على جميع الاقمار الصناعية

تردد قناة روتانا
تردد قناة روتانا سينما

نستعرض خلال السطور المقبلة تردد قناة روتانا سينما Rotana الجديد HD جودة عالية على جميع الاقمار الصناعية.

 

قناة روتانا سينما الجديد..  حيث تعد واحدة من أهم القنوات التي تربعت على عرش القنوات التي تعرض الأفلام والمسلسلات المصرية والعربية على مدار السنوات الماضية وحتى الآن.

 

 ومن المعروف أن قناة روتانا سينما تقوم بالعرض المستمر لأجمل، وأحدث الأفلام في السينما المصرية الأمر الذي جعلها قناة مشهورة يتابعها ملايين من الناس، فهي قناة تهتم بنشر الأفلام المصرية والعربية.

 


تعد قناة روتانا سينما من أشهر القنوات العربية التي تقوم بتقديم أفضل الأفلام، ويوجد فروع عديدة من القنوات الأخرى التي تخص قناة روتانا سينما وهي روتانا كلاسيك وروتانا زمان وروتانا دراما وأيضًا روتانا كيدز.

 وتقدم قناة روتانا سينما أحدث الأفلام العربية كما تقدم أجل السينمائية في فترة الثمانينات والتسعينات، وذلك مجانًا دون أى اشتراك أو رسوم كما أن القناة تأتي وسط باقة متنوعة من شبكة قنوات روتانا ومنها روتانا خليجية وروتانا كلاسيك وروتانا دراما الخاصة بعرض المسلسلات المصرية والعربية، وجميع القنوات تحظى بتحقيق أعلى نسب مشاهدة وفي ظل قيام إدارة القناة بتغيير التردد نقدم لجميع محبيها ومتابعيها التردد الجديد عبر النايل سات.

 


ما هو تردد قناة روتانا  Rotanaسينما 2023 عبر قمر النايل سات؟

 

 توجد قناة روتانا سينما على القمر الصناعي المصري نايل سات، والتي تحتوي على تردد 12226،م عامل تصويب الخطأ: 5/6، الاستقطاب: أفقي، معامل الترميز: 27500، نقوم  بضبط التردد الجديد الخاص بروتانا سينما بكل سهولة من خلال جهاز التحكم الخاص بالتلفزيون، وذلك باستعمال الريموت كنترول، ولضبطه   قم بالضغط زر القائمة، وبعد ذلك اضغط على زر الضبط اليدوي، وأدخل  التردد الجديد، ثم قم بالضغط على كلمة بحث، وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة حفظ.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1