تطبيق المليار جنيه.. مقترح استثنائي لحل الأزمة المالية لنادي الزمالك (فيديو)

نادي الزمالك
نادي الزمالك

تجرى انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، يوم الجمعة المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد خلفًا للمجلس السابق المستقيل برئاسة مرتضى منصور، الذي تم عزله قضائيًا.

ويتنافس على منصب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة، كل من ماجد فاروق الحنبلي، وحسين لبيب، وفاروق جعفر، وعمر هريدي، وميرفت السيد أحمد.

وفي هذا الإطار، قدًّم أحد المرشحين على منصب رئيس نادي الزمالك، مقترحا استثنائيا لحل الأزمة المالية التي تعاني منها القلعة البيضاء.


مقترح استثنائي


كشف ماجد الحنبلي، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، عن أهم الملفات التي يجب على الرئيس المنتظر أن يوليها الاهتمام الأكبر خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه الملف الاقتصادي.

وقال الحنبلي، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "نادي الزمالك يتمتع بموارد مالية ضخمة، لكن هناك سوء إدارة لها من جانب جميع الإدارات، وهي لا تُستغل بالشكل الأمثل، بالإضافة إلى أنه يعاني من الكثير من الديون".

وعن مقترحه لحل تلك الأزمة المالية، أوضح الحنبلي: "نحن 200 مليون مشجع زملكاوي على مستوى الوطن العربي، إذا قمنا بعمل تطبيق إلكتروني نشترك فيه بقدر قليل من المال، فإننا قد نحصل في النهاية على مليار جنيه".

ويعتبر ذلك الحل مشابهًا لمبادرة "ناديك يناديك" التي تم إطلاقها في عهد جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق عام 2010، حيث تم إنشاء حساب بنكي لفتح الباب أمام مشجعي الزمالك للتبرع لفك الأزمة المالية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1