بالأبيض لأول مرة.. الأهلي المصري يكشف عن قميصه الثالث (صور)

الأهلي
الأهلي

كشفت شركة أديداس للملابس الرياضية عن القميص الثالث للنادي الأهلي المصري، والذي سيرتديه لاعبو المارد الأحمر خلال الموسم الجاري 2023-2024.

وكان النادي الأهلي وشركة أديداس العالمية، أعلنا في وقت سابق وتحديدًا قبل بداية الموسم الجديد، عن القميص الأساسي للفريق والذي جاء باللون الأحمر، والقميص الثاني والذي جاء باللون الأسود.

وجاء قميص الأهلي الثالث باللون الأبيض مع خطوط ذهبية على الأكتاف وتواجد اللون الأحمر الذي ما دام اشتهر به الفريق المصري، ليصبح قميص الفريق للمرة الأولى بهذا اللون.

يذكر أن الموسم الحالي، شهد تغيير شعار النادي الأهلي حيث أصبح بيضاوي الشكل وبداخله كلمة نادي القرن الإفريقي باللغة الإنجليزية، بدلًا من خارجه كما كان في السابق.

وبالنسبة للنجوم والتي ترمز لبطولات الأهلي، فقد ظهر الشعار الجديد بأربعة نجوم أعلاه ترمز لبطولات الدوري التي وصلت لـ43 حتى الآن، ونجمة وحيدة بالأسفل تدل على بطولات دوري أبطال إفريقيا، حيث لم يكتب النادي رقم 11 عليها، كون ملف التجديد انتهى قبل تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا الأخير.

وعلى صعيد آخر، من المقرر أن يسافر الأهلي إلى تنزانيا يوم الـ18 من أكتوبر الجاري لمواجهة سيمبا يوم الـ20 من الشهر ذاته، في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي، التي تقام للمرة الأولى هذا الموسم.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا يوم 24 أكتوبر الحالي على استاد القاهرة الدولي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1