عبد الواحد السيد يطلق تصريح صادم عن إمام عاشور

 عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

تحدث عبد الواحد السيد عن مفاوضات إدارة نادي الزمالك مع وكيل أحمد فتوح والذي ينتهي عقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجاري وذلك في تصريحات جاءت مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه "جمهور التالتة".

 

وقال: "اجتمعت مع وكيل فتوح وهو متمسك بـ 70% من طلباته للتجديد. هو ابن من أبناء الزمالك وأحد قادة الفريق والجماهير تحبه، وبالتالي أعتقد أنه يجب أن يكون هناك جزء من التضحية ونادي الزمالك سيقدره على الجانب الآخر، خصوصًا أنه رابع أو خامس قائد للفريق، ووجوده يضع الفارق".


وأردف عبد الواحد السيد في حديثه عن فتوح قائلًا: "يجب أن يتقبل فتوح الوضع القائم في النهاية أنا أتفاوض والتنفيذ عمل الإدارة القرار الأخير في المسألة سيكون في يد فتوح".


واستكمل عبد الواحد السيد حديثه عن محمد عبد الشافي الذي حاول أن يقنعه بالعودة  من الاعتزال قائلًا: "جلست مع محمد عبدالشافي وأقنعته بالعودة من الاعتزال، الموسم الماضي لم يكن مناسبًا لإنهاء مسيرته، قلت له استمر هذا الموسم وسنحصد بطولة، يمكن الاعتزال بعدها".


وأطلق عبد الواحد السيد قنبلة نارية في تصريحاته اليوم عن نجم الفريق السابق ونجم النادي الأهلي الحالي إمام عاشور قائلا ً "إمام عاشور تحدث معي قبل عودته من الاحتراف وانتقاله إلى الأهلي، لكن الأزمة المالية حالت دون ضمه".


كما تحدث عبد الواحد السيد، عن تجديد عقد ثنائي حراس المرمى وهما محمد عواد ومحمد صبحي وأكد أن الإدارة ستتقدم بعرض تجديد إليهم: "في النهاية سيكون هناك عرض للتجديد لكل منهما وبإذن الله سيتم حل كل هذه المشاكل. لدينا حراس جيدين مواليد 2003، وفي قطاع الناشئين الثنائي عمر عبد العزيز ومحمد إيهاب من مواليد 2008 أعتقد أنهما سيكونان من أفضل الحراس في تاريخ مصر".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1