العراق.. رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني

العراق.. رابط نتائج
العراق.. رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني

نستعرض خلال السطور المقبلة نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني 2023 جميع المحافظات على موقع التربية والتعليم العراقية وخطوات الاستعلام.

 

حيث  باشرت وزارة التربية والتعليم العراقية في هذه الأيام عملية تصحيح أوراق امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف السادس الإعدادي مؤكدة على أنها ستعلن النتائج فور الانتهاء من هذه العملية ورصد الدرجات.

 

ويبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني، الذي يعتبر وسيلة مريحة للوصول إلى النتائج دون عناء، وسيتمكن الطلاب من الاطلاع على نتائجهم بسهولة عبر هذا الرابط الإلكتروني الذي أعلنت عنه الوزارة.


ينتظر الآلاف من طلاب الصف السادس الإعدادي في العراق بفارغ الصبر الإعلان عن نتائج امتحاناتهم، بعد أن أنهوا بنجاح امتحانات الدور الثاني، ورغم أن عملية تصحيح الأوراق ما زالت جارية، يترقب الجميع إعلان النتائج على الموقع الرسمي التابع للوزارة، يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم وطباعتها للاحتفاظ بها، مما يتيح لهم الفر

صة للتقييم والتحسين، وفي حال واجهوا أي صعوبة أو استفسار، يمكنهم التواصل مع معلميهم للحصول على المساعدة والتوجيه.


ما هو رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني؟


تسعى الوزارة لتسهيل الوصول إلى نتائج الصف السادس الإعدادي للدور الثاني. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج عبر الرابط الإلكتروني الرسمي للنتائج الخاص بنتائج الصف السادس الإعدادي التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية.


تنتظر الآلاف من طلاب الصف السادس الإعدادي في العراق إعلان نتائجهم بفارغ الصبر، يجري حاليًا تصحيح الأوراق، وسيتم الإعلان عن النتائج على الموقع الرسمي للوزارة بعد الانتهاء من هذه العملية، والطلاب يمكنهم الاطلاع على النتائج وطباعتها للاحتفاظ بها من خلال الخطوات التالية:

 


  • زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/
    تسجيل الدخول على الموقع.
    اختيار “نتائج الصف السادس الإعدادي”.
    إدخال البيانات الشخصية مثل الشعبة ورقم الجلوس.
    التحقق من صحة البيانات والنقر على “الاستعلام” لعرض النتيجة.
    يمكن للطالب طباعة النتيجة للحفاظ عليها واستخدامها فيما بعد.
    ينصح بالتحقق من النتيجة بدقة والتواصل مع المعلم في حال واجه الطالب أي مشكلة في النتيجة.

 


وقد أكدت الوزارة أن نتائج الدور الثاني قد تم تصحيحها وتقدير درجاتها بدقة، وتم رفعها على الموقعين الإلكترونيين لاعتمادها رسميًا، ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال إدخال اسم الطالب ورقم جلوسه في الامتحانات، ومن المتوقع أن تكون نسب النجاح في الدور الثاني مرتفعة، مما يعكس الجهود التي تبذلها وزارة التربية العراقية لتحسين جودة التعليم في البلاد.

 

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بإعلان نتائج الدور الثاني، متمنين التوفيق لجميع الطلاب في مسيرتهم التعليمية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1