كل ما تريد معرفته حول موعد حجز شقق جنة وسكن مصر.. والخطوات

شقق جنة وسكن مصر
شقق جنة وسكن مصر

ما هو موعد حجز شقق جنة وسكن مصر؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أعلنت وزارة الإسكان، من خلال أجهزة المدن الجديدة عن موعد حجز شقق جنة وسكن مصر وطرح الوحدات السكنية في مشروعات الإسكان المتميز وسكن مصر وجنة في مدن رشيد الجديدة والمنصورة الجديدة وناصر غرب أسيوط وغرب قنا وملوي الجديدة كما يمكن للمواطنين بداية الحجز الفوري من جهاز المدينة المختص.


وقد أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أنه يتم وضع شروط ومواصفات والمساحات الخاصة بالوحدات السكنية وموعد حجز شقق جنة وسكن مصر في مقر جهاز المدينة بداية من يوم الأحد 15 أكتوبر 2023، وسيكون عدد الوحدات المتاحة 916 وحدة سكنية ويتم تقسيمهم كالتالي

 

  • 148 شقة في مدينة ملوى الجديدة.
    192 شقة في مدينة ناصر غرب أسيوط.
    144 شقة في مدينة غرب قنا.
    288 شقة في المنصورة الجديدة.
    144 شقة في مدينة رشد الجديدة.


ما هي كيفية التقديم وموعد حجز شقق جنة وسكن مصر؟


وبالنسبة التقديم، يمكنك التقدم من خلال أجهزة المدن التي فيها الوحدات، وسيكون متاح الحجز فوري للراغبين وذلك عن طريق جهاز المدينة المختص، ويقوم الجهاز بإعداد البيانات التفصيلية للوحدات المطروحة لإدراجها بكراسة الشروط.

 

بينما القيمة المالية، وسيكون أسعار الحجز 50 ألف جنيه لشقق سكن مصر وبينما في شقق جنة يكون الحجز بـ100 ألف، وفي شقق الإسكان المتميز يكون الحجز بـ25 ألف جنيه.


ومن شروط الحجز التي أعلنت عنها وزارة الإسكان أن سن المبادر في الحجز لا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 51 سنة ومن جهة أصحاب المعاشات فيجيب عدم زيادة سنه عن 75 كما أشارت الحكومة على شروط أخري وهي الا يكون الراغب في الحجز معه شقق ووحدات من الدولة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1