السعودية.. خطوات الاعتراض على حساب المواطن (رابط)

 حساب المواطن
حساب المواطن

كيفية الاعتراض على حساب المواطن برقم الهوية؟.. يتسأل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن كيفية الاعتراض على حساب المواطن برقم الهوية؟ وذلك في حالة وجود نقص في الدفعات أو في حالة عدم نزول الدعم للمستفيدين.

 

حيث إنه لا صوت يعلو فوق صوت برنامج المواطن الإلكتروني، الذي تصدر الحديث عنه صفحات السوشيال ميديا التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أن يعتبر برنامج الحكومي من البرامج الاجتماعية التي تدعمها المملكة العربية السعودية، نظرالأنها تخدم المزيد من الخدمات في المملكة والدعم اللازم للمستفيدين.


وافق خادم الحرمين الشريفين على استمرار صرف الدعم الإضافي لبرنامج حساب المواطن لمدة 3 شهور أي تستمر حتى شهر ديسمبر، وذلك من أجل تلبية احتياجات الكثير من المواطنين المستفيدين من الدعم المقدم من قبل البرنامج، كما أن البرنامج يصرف الدعم كل يوم 10 من كل شهر.


خطوات الاعتراض على حساب المواطن


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن خطوات الاعتراض على البرنامج الحكومي إليكم الخطوات التالية:

 

  • – الدخول إلى بوابة حساب المواطن هنا 
    – كتابة اسم المستخدم
    – كتابة كلمة المرور.
    – عليك إدخال رمز التحقق.
    – الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
    – قم باختيار الدفعات المالية
    – النقر على تقديم اعتراض.
    – تحديد نوع الاعتراض
    – الضغط على أيقونة إرسال


أفاد برنامج المواطن الذي يعد من برامج التي تهتم بها الحكومة بالمملكة العربية السعودية، التي تقدم من خلالها الكثير من الخدمات والمميزات المختلفة، بأن مدة الاعتراض على البرنامج الحكومي تستغرق مدتها لا تقل عن شهر ولا تزيد عن 90 يوم أي 3 أشهر وذلك من تاريخ تقديم الطلب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1