خطوات ضبط قناة القاهرة الإخبارية.. وتردد 2024 لمتابعة كل ما يدور في غزة

القاهرة الإخبارية
القاهرة الإخبارية

ما هو تردد قناة القاهرة الإخبارية 2023 لمتابعة كافة الأخبار المحلية والعالمية؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث  يبحث الكثير من المواطنين على تردد قناة القاهرة الإخبارية 2023، حيث تعمل القناة على تغطية الأحداث العربية والعالمية وكل ما يدور في غزة، فضلا عن الأحداث الأخرى في مناطق الصراع والنزاع وتغطية الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية.

وعن تردد قناة القاهرة الإخبارية 2023 نرصد في السطور التالية تردد قناة القاهرة الإخبارية 2023 على القمر الصناعي نايل سات يكون من خلال التردد 11747 ومن بعدها يتم اختيار معدل الترميز 24500 ثم معامل تصحيح الخطأ: 3/4 وبعدها الاستقطاب: عمودي.


خطوات ضبط قناة القاهرة الإخبارية

 

وعن خطوات ضبط قناة القاهرة الإخبارية، أولا الضغط على القائمة أو MENU ثم اختيار INSTALLATION بعدها يتم فتح قائمة الترددات، وادخال تردد قناة القاهرة الاخبارية.

 

وتعد قناة القاهرة الإخبارية من أهم القنوات التي انتشرت بشكل كبير وفي وقت قصير، وجذب الملايين من مختلف دول العالم لمشاهدتها، لكونها تركز على تقديم محتوى هادف ومعلومات دقيقة وموثوقة للمشاهد.


كما أنها تبث جميع الأحداث التي تجرى على المستوى المحلي والعالمي وتمتلك فريق عمل مميز من المراسلين المحترفين الذين يقومون بنقل الأحداث الجارية على مدار الساعة كما أنها تعمل القناة على تغطية الأحداث العربية والعالمية وكل ما يدور في غزة، فضلا عن الأحداث الأخرى في مناطق الصراع والنزاع وتغطية الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1