صحفية فلسطينية لـ "متن نيوز": أبادوا غزة بالكامل.. وأحياء كاملة سويت بالأرض

قصف غزة
قصف غزة

قالت سماح شاهين، الكاتبة الصحفية الفلسطينية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي عملت على إبادة قطاع غزة بالكامل، معبرة: "غزة انبادت بالكامل.. أبادوا أحياءًا كاملة على رؤوس سكانها"، مشيرة إلى أن ما يحدث في قطاع غزة جريمة حرب مكتملة الأركان.

وأضافت شاهين، في تصريحات خاصة لـ "متن نيوز" أن أحياء بالكامل سويت بالأرض وأبرزها حي المخابراتـ، الذي يقع فيه منزلها، مؤكدة أن منزلها تم قصفه اليوم الخميس من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي دون سابق إنذار من سلطات الاحتلال.

وأشار شاهين وهي من سكان قطاع غزة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي أباد غزة، معبرة: "بدنا هدنة.. مضلش ناس.. مضلش بيوت.. بدنا هدنة كاملة.. هذا التصعيد ليس مثل أي تصعيد سابق".

وتابعت: "عملية طوفان الأقصى كان مباغتة للإسرائيليين، في ظل تجهيزات سابقة لإسرائيل للتصعيد في قطاع غزة، إلا أن حركة حماس سبقت أي تحرك إسرائيلي ضد قطاع غزة".

 جدير بالذكر أن قطاع غزة بفلسطين يشهد قصفًا مستمرًا ردًا على عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها حركة المقاومة الإسلامية حماس السبت الماضي، حيث نجحت عناصر المقاومة في قتل عدد كبير من جنود جيش الاحتلال وأسر عدد كبير من مستوطنات محاذية لقطاع غزة.

وطالبت حكومة الاحتلال الإسرائيلي حركة حماس بضرورة تسليم الأسرى، كشرط لإدخال المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى القطاع.