إنتر ميامي الأمريكي يكشف حقيقة رحيل ميسي إلى الدوري السعودي

ميسي
ميسي

 هل ينتقل ميسي إلى الدوري السعودي؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشف إنتر ميامي الأمريكي حقيقة ما تردد بشأن رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الدوري السعودي للمحترفين في سوق انتقالات الشتاء.

 

وربطت تقارير ميسي بالانتقال إلى الدوري السعودي في ميركاتو يناير المقبل، في ظل عدم ارتباط إنتر ميامي بمباريات من الآن وحتى شهر فبراير المقبل، عقب خسارة فرص التأهل للأدوار الحاسمة في الدوري.

وأوضح رافائيل كابريرا، المسؤول الإعلامي في إنتر ميامي، في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية أن: "ما تردد خلال الساعات الماضية غير صحيح على الإطلاق، وهذه الأنباء ما هي إلا شائعات".


وأكمل: "لم يتواصل أحد من مسؤولي إنتر ميامي مع ميسي من أجل انتقاله لدوري روشن للمحترفين".

 

وأسهب: "ليونيل ميسي سعيد في إنتر ميامي وسيستمر بشكل طبيعي، ولا توجد أي نية من جانبه لترك الفريق".

 

وفتحت خسارة إنتر ميامي الأخيرة 0-1 أمام سينسيناتي في الدوري الأمريكي وانتهاء فرصه في التأهل للأدوار الفاصلة الباب للأقاويل أمام إمكانية ترك فريقه الحالي.

 


ومن جانبه أكد الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو عبر حسابه بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي تصريحات مسؤول إنتر من خلال التأكيد على أن تركيز البرغوث منصب تمامًا الآن على إنتر ميامي والأرجنتين.

 

وشدد رومانو على أن: "ميسي لا يدرس فكرة الإعارة لبرشلونة والأندية السعودية رغم التقارير التي ربطه بالخروج من إنتر ميامي في الشتاء".

 

يذكر أن ميسي قد شارك حتى الآن في 13 مباراة بقميص إنتر سجل فيها 11 هدفًا وصنع 5 آخرين وتوج بكأس الدوريات وخسر نهائي كأس أمريكا المفتوحة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1