موعد إيداع دعم حساب المواطن لشهر أكتوبر (رابط)

حساب المواطن
حساب المواطن

موعد إيداع دعم حساب المواطن لشهر أكتوبر.. مازال يتصدر حساب المواطن 71 محركات البحث بسبب زيادة عمليات البحث عبر جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية.

 

كما أن الكثير يتسائل عن موعد إيداع الدعم لشهر أكتوبر للمستفيدين، وخلال التقرير المفصل سنتعرف على موعد إيداع الدعم للمستفيدين وطرق الاستعلام عن نتائج الأهلية للدورة 71.

ما هو موعد إيداع دعم حساب المواطن لشهر أكتوبر؟


حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على موعد إيداع دعم  لشهر أكتوبر 2023، حيث أعلنت الصفحة الرسمية للبرنامج عبر منصة إكس عن أنه سيتم إيداع دعم لشهر أكتوبر وذلك يوم 10 أكتوبر 2023، ومن المقرر أن سيتم إيداع المبالغ للمستحقين.


يعد برنامج حساب المواطن من البرامج التي تهتم بها الحكومة في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم الكثير من الخدمات للأسر الأكثر احتياجًا وفقرًا سواء كانوا مطلقات أو أرامل وغيرهم.


أتاح موقع برنامج الإلكتروني، خدمة جديدة من أجل التعرف على نتائج الأهلية للدورة 71 التي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية،، عزيزي القارئ إليك طريقة الاستعلام عن نتائج الأهلية للدورة 71 عبر الخطوات التالية:

 

  • – الدخول إلى موقع حساب المواطن هنا 
    – قم بالضغط على كلمة استعلام عن حالة الأهلية
    – عزيزي القارئ قم بكتابة رقم الهوية الوطنية
    – كتابة كلمة المرور.
    – النقر على كلمة استعلام
    – ستظهر لك حالة الأهلية للدورة 71 وتفاصيل الدعم

 

كما وضعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، عن محددات الدعم الجديدة للبرنامج الحكومي الذي وضعته الوزارة، والتي من أبرزها ألا يزيد عدد الأسرة عن 6 أفراد والتي تنقسم إلى رب أسر وتابعين أزيد من 18 سنة و3 تابعين أقل من 18 سنة، ألا يزيد دخل المستفيد مع أسرته 20 ألف ريال.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1