موعد صرف السلع التموينية لشهر أكتوبر 2023

موعد صرف السلع التموينية
موعد صرف السلع التموينية لشهر أكتوبر 2023

موعد صرف السلع التموينية لشهر أكتوبر 2023.. يبحث الكثير من المواطنين عن موعد صرف السلع التموينية لشهر أكتوبر 2023، حيث ردد البعض بأن صرف التموين سيكون من يوم 1 حتى يوم 15 من الشهر الجاري 2023، فما هي الحقيقة؟


أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن استمرار صرف السلع التموينية طوال أيام شهر أكتوبر 2023، وأن ما يردده البعض من شائعات حول صرف السلع التموينية من يوم 1 حتى 15 من أكتوبر 2023، غير صحيح.

وتوفر الوزارة الكثير من السلع التموينية تشمل كافة السلع الأساسية، المقرر صرفها في شهر أكتوبر الجاري، عبر 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، ويتم صرفها بقيمة الدعم المخصص لكل بطاقة تموين، ويتم توفير كافة السلع من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة وبقالين التموين وفروع مشروع جمعيتي، كما وفرت الوزارة اللحوم الطازجة والمجمدة والدواجن والخضروات والفاكهة بكميات كبيرة، وذلك لتلبية متطلبات المواطنين وبأسعار أقل.

 

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على انتظام صرف المقررات التموينية طوال أيام شهر أكتوبر الجاري، وأنه لا صحة لوقف صرف المقررات التموينية بسبب إجراء تحديث للنظام على ماكينات صرف السلع.


وفي سياق متصل، يتم طرح السلع الغذائية والمنتجات المختلفة من لحوم طازجة ومجمدة بمنافذ الشركات التابعة بأسعار أقل من نظيرتها في الأسواق بنسبة تصل 20% إلى 25%، كما توفر الوزارة العديد من السلع الغذائية وغيرها على البطاقات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1