موعد إيداع حساب المواطن بالسعودية الدفعة 71.. وأرقام التواصل

 حساب المواطن
حساب المواطن

حساب المواطن 71.. تزايد البحث في المملكة العربية السعودية، عن الساعة كم ينزل حساب المواطن الدفعة 71؟، خلال التقرير المفصل سنتعرف على نتائج الأهلية وخطوات تقديم الشكوى.

يعتبر برنامج حساب المواطن من برامج الاجتماعية التابعة للمملكة العربية السعودية، التي تقدم العديد من الخدمات والدعم المالي المستفيدين من برنامج حساب المواطن الدفعة 71.

 

بالتزامن مع اليوم العاشر الميلادي من كل شهر، يتزداد السؤال عن الساعة كم ينزل حساب المواطن الدفعة 71؟، عزيزي القارئ سنتعرف على كيفية الاستعلام وعمل شكوى نقص الدفعة أو عدم نزولها.


أعلن حساب المواطن على صفحته الرسمية على منصة إكس تويتر سابقا، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 71 المخصصة إلى شهر أكتوبر 2023.


وتصدر السؤال عن الساعة كم ينزل حساب المواطن الدفعة 71؟، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن موعد إيداع حساب المواطن.


وحجول موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 71، حيث تبدأ من الساعة الساعة 12 منتصف الليل يوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2023، وتستمر لمدة 24 ساعة بشكل تدريجي.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التواصل مع إدارة البرنامج من خلال الاتصال على الرقم الموحد 19912.

 

في حل تقديم وجود مشكلة في عملية صرف حساب المواطن خلال اتباع الخطوات التالية، إليكم التالي:

 

  • – الدخول إلى موقع حساب المواطن هنا 
    – تسجيل الدخول برقم الهوية الوطنية وكلم المرور.
    – قم بالذهاب إلى الدفعات المالية
    – على الفور ستظهر لك آخر دفعة لك
    – قم بالضغط على تقديم اعتراض.
    – اختيار نوع الاعتراض ناقصة أو صفر
    – قم بالضغط على كلمة إرسال

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1