رسميًا.. استبعاد بوكايو ساكا من منتخب إنجلترا بسبب الإصابة

بوكايو ساكا
بوكايو ساكا

استبعد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، بوكايو ساكا، نجم نادي أرسنال، من معسكر الأسود الثلاثة المقام حاليا؛ بسبب الإصابة.

وغاب بوكايو ساكا عن مباراة أرسنال ومانشستر سيتي، التي أقيمت مساء أمس الأحد، في قمة منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن بوكايو ساكا انتظم في معسكر منتخب إنجلترا وخضع للكشف الطبي وتأكد حاجته إلى استكمال العلاج مع ناديه.

وأضاف الاتحاد الإنجليزي أن جاريث ساوثجيت لم يخطط لضم أي لاعب بديل، وأنه سيواصل العمل مع 25 لاعبا متاحين في القائمة.

ومن المقرر أن يلعب منتخب إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي مباراة ودية ضد أستراليا، قبل أن يواجه إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".


وجاءت قائمة منتخب إنجلترا كالتالي:

 

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)- أرون رامسديل (آرسنال)- سام جونستون (كريستال بالاس).

خط الدفاع: ليفي كولويل (تشيلسي)- لويس دانك (برايتون)- مارك جويهي (كريستال بالاس)- هاري ماجواير (مانشستر يونايتد)- جون ستونز (مانشستر سيتي)- فيكايو توموري (ميلان)- كيران تريبيير (نيوكاسل)- كايل ووكر (مانشستر سيتي).

خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول)- جود بيلينجهام (ريال مدريد)- كونور جالاجار (تشيلسي)- جوردان هندرسون (الاتفاق)- كالفين فيليبس (مانشستر سيتي)- ديكلان رايس (آرسنال).

خط الهجوم: جارود بوين (وست هام)- فيل فودين (مانشستر سيتي)- جاك جريليش (مانشستر سيتي)- هاري كين (بايرن ميونخ)- جيمس ماديسون (توتنهام)- إيدي نكيتياه (آرسنال)- ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)- أولي واتكينز (أستون فيلا).

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1