خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن.. الدفعة 71

خطوات الاستعلام عن
خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن.. الدفعة 71

حساب المواطن الدفعة 71.. تزايد البحث من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن حساب المواطن الدفعة 71 التي تتم وفقًا للتعديلات والضوابط الجديدة التي أعلنت عنها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كل ما هو جديد.


حيث تصدرت جملة حساب المواطن الدفعة 71 التي يترقبها الآلاف من المستفيدين بالمملكة العربية السعودية، بسبب زيادة عملية البحث عليها من قبل الكثير من المواطنين في كافة أنحاء السعودية، وأن برنامج حساب المواطن الدفعة 71 يتم صرفها بالدعم المالي الإضافي التي تم الإعلان عنها من قبل خادم الحرمين الشريفين.


موعد صرف حساب المواطن


أعلن البرنامج الحكومي الذي يهتم به الحكومة بالمملكة العربية السعودية، عن موعد صرف البرنامج بالدعم المالي الإضافي الذي أعلن عنه خادم الحرمين الشريفين عن استمراره لمدة 3 شهور حتى تستمر لشهر ديسمبر 2023 من أجل تخفيف العبء عن المواطنين في كافة أنحاء البلاد.


وأفاد البرنامج أن الموعد الصرف لا يتغير إلا في حالة مصادفته بيوم عطلة أو إجازة رسمية، حيث أنه يتم صرفها يوم 10 من كل شهر ميلادي، بناء على ذلك سيتم صرف حساب المواطن لشهر أكتوبر يوم الثلاثاء المقبل، وذلك وفقًا للتعديلات والضوابط الجديدة.


وضع برنامج حساب المواطن العديد من الضوابط والتعليمات الجديدة والتي من أن سن رب الأسرة والتابعين فوق الـ 18 سنة و3 تابعين أقل من 18 سنة، تعديل الحد المانع لاستحقاق الدعم لتصل إلى 20 ألف ريال سعودي وتعديل حد التناقص بما يتوافق مع ذلك.


خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن


إليكم خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أن البرنامج حدد ميعاد صدور نتائج الأهلية يوم 27 من كل شهر ميلاد، عزيزي القارئ إليكم الخطوات التالية:


  • – الدخول إلى بوابة حساب المواطن هنا 
    – قم بكتابة اسم المستخدم
    – إدخال كلمة المرور.
    – عليك كتابة رمز التحقق الظاهر أمامك
    – قم بالضغط على أيقونة دراسة الاهلية.
    – سيتم انتقالك إلى صفحة بيانات الأهلية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1