قناة واحدة فقط.. البث الحي المباشر لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

نستعرض خلال السطور المقبلة القنوات الناقلة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي 2023-2024.

 

حيث ينتظر موعد انطلاقها عشاق الساحرة المستديرة من جميع دول العالم على أحر بدأ فريق ليفربول أن يستعيد مكانة في قائمة الدوري بشكل تدريجي ويتفوق على فريق برايتون بنقطة واحدة من الجمر.

كما يشكل الدوري الإنجليزي أهمية كبيرة عند محبي رياضة كرة القدم لذلك يتابعه الملايين من الأشخاص بشكل مستمر من بداية انطلاق الموسم وحتى نهايته.

 

وبدأ ليفربول يستعيد مكانته في قائمة الدوري الإنجليزي ويحاول بكل جهد أن يصل إلى صدار الدوري ليحصل على لقب الفوز هذا الموسم، مما يتفوق على فريق برايتون بنقطة واحدة لذلك تشهد المباراة منافسة قوية، ترقبوا معنا السطور التالية للإطلاع على القنوات الناقلة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم.



و نود أن نخبركم بأن هناك قناة واحدة فقط يتم نقل البث الحي المباشرة للمباراة وهي شاشة قناة بي ان سبورت beIN Sports 1 hd، ويتم التعليق الرسمي فيها بصوت خليل البلوشي ويمكنكم تنزيل القناة على الجهاز الآن من خلال الرموز التالية:.

 

  • التردد: 11547.
    القمر الصناعي: عرب سات.
    الإستقطاب: أفقي H.
    معدل الترميز 27500.



يذكر أن اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر 2023 هو الموعد الرسمي للقاء ليفربول بنظيره برايتون في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

 

 ومن المقرر أن تقام المباراة على أرضية ملعب اميكس ستاديوم، وفي غضون ساعات قليلة سوف تنطلق صافرة حكم اللقاء في مباراة ليفربول وبرايتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والخامسة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1