سر تصدر شيرى عادل محركات البحث (صور)

شيرى عادل
شيرى عادل

شيرى عادل.. تصدر اسم الفنانة شيري عادل تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداول رواد السوشيال ميديا أنباء حول انفصالها عن زوجها الفنان طارق صبري.

 

وكانت شيري عادل حذفت الصور التي تجمعها بزوجها الفنان طارق صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


وفي وقت سابق، شاركت شيري عادل صورة جديدة من رحلتها بالمالديف عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، برفقة زوجها الفنان طارق صبري.

 

وأعربت شيري عادل عن سعادتها بالرحلة وعلقت: لحظات هادئة في الجنة، ما مدى روعة هذا المكان، شكرا جزيلا لجعل هذه التجربة الرائعة.

 

ومن ناحية أخرى، تستعد شيري عادل للمشاركة في فيلم عادل مش عادل من بطولة أحمد الفيشاوي.

 


ويظهر أحمد الفيشاوي في أحداث فيلم عادل مش عادل في شخصية شاهد زور، ويُصاب بلعنةٍ ما داخل الفيلم لتنقلب حياته رأسًا على عقب، حيث ينتمي العمل إلى أفلام الجريمة الممزوجة بالكوميديا.

 


يُشارك في فيلم عادل مش عادل عدد من الفنانين بجانب أحمد الفيشاوي، هم: شيري عادل، دينا، محمد رضوان، محمود البزاوي، أوتاكا، بدرية طلبة، وكذلك نوال، صاحبة أغنية "مخصماك" حيث ستُشارك بدور ممثلة وليست كمطربة، والعمل تأليف حسام كمال وأدهم سعد، وإخراج أحمد يسري.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1