ترامب: سأعود لرئاسة أمريكا وأنهي المرحلة المظلمة الحالية

ترامب
ترامب

أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أنه سيعود قريبًا لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، لكي ينهي المرحلة المظلمة الحالية التي تمر بها الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرًا إلى أنه تقدم على الرئيس الحالي بايدن في كافة استطلاعات الرأي المتعلقة بالانتخابات الرئاسية.

وأضاف ترامب أن المكائد التي تحاك ضده لن تؤثر على تقدمه في الانتخابات، منوهًا إلى أنه سدد كل المبالغ والديون المستحقة للبنوك، وأنه لم يُسمح له باستقدام هيئة محلفين في سابقة هي الأولى من نوعها.

وأشار إلى أن قضية الاحتيال المدني بداية الشيوعية في أميركا، على حد وصفه، مشيرًا إلى أن قضية الاحتيال المدني ستفشل بلا شك، وتابع "سنقوم بما هو الأفضل لشعبنا وبلدنا".

إلى ذلك لفت الرئيس السابق إلى ان "الحزب الجمهوري يقوم بعمل رائع لإعادة أميركا عظيمة من جديد"، مشددًا على عودته إلى الرئاسة وإنهاء هذه المرحلة التي وصفها بالمظلمة من تاريخ البلاد.

يذكر أن محاكمة مدنية بتهمة الاحتيال كانت بدأت، الاثنين، يمكن أن توجه ضربة للإمبراطورية العقارية لترامب، حيث اتهمته جيمس بجني أكثر من 100 مليون دولار من خلال الكذب.

وتتعلق المحاكمة في قاعة محكمة بوسط مانهاتن باتهامات جيمس لترامب بالمبالغة في تقييم أصوله للتمكن من الحصول على قروض وعلى شروط تأمين أفضل.