كواليس مسلسل الياقوت الحلقه 5.. ومواعيد العرض على قناة atv التركية

 مسلسل الياقوت الحلقه
مسلسل الياقوت الحلقه 5

تصدر اسم مسلسل الياقوت الحلقه 5 مواقع التواصل الاجتماعي بعدما  توترت الأوضاع بعد حديث يامان مع فيرايا الذي وضعها في موقف صعب للغايةـ في أحداث الحلقة 5 من مسلسل الياقوت Safir الذي تصدر حديث السوشيال ميديا منذ عرضه.


وقال أحد المشاهدين: " إلى يريدون مسلسل الياقوت أحداث غير عن فيرايا ويامان شيريدون يحطولكم يعني إذا القصة نفسها تحجي عليها وبورا بغيبوبة شنو الأحداث إلى ممكن راح تكون بالحلقة؟ اشو امه وتريد تفرق اتيش عن فيرايا وجميلة وخبالاتها على يامان واوكان شنو الاحداث إلى ممكن صير ؟ اكيد راح يركزن على فيرام".

 

لكن البعض الأخر من الجمهور كان له رأي آخر في حلقة اليوم، حيث قالت متابعة: "معلش يعني بس مسلسل الياقوت دا بقا ممل أو ي والقفلة بتاعة حلقة انهاردة كانت محروقه في الاعلان زي كل مره ونص الحلقة عن يامان وفيرايا فلاش باك وحاجه تقرف بجد وصلنا لي الحلقة 5 ومفيش اي تطور صراحة ف ياريت الريت ينزل بكرا عشان هعدلو الاحداث المملة دي شويه بجد".


يعلم حبيب فيرايا السابق أنها ستتزوج، وأنها سوف تقيم حفل حناء، هذه الجملة التي قالها يامان لـ أتيش، جعلت فيرايا في موقف صعب للغاية، وفي هذه الأثناء، تبدأ الاستعدادات لحفل الزفاف بسرعة.

يريد عمر أن يكون كل شيء في حفل الزفاف وفقًا للعادات، أولًا ستكون هناك حفل حناء، لكن جلفيم التي لا تستطيع قبول فيرايا، لديها خطط أخرى لإفساد الزفاف، فهل يعلم أتيش بها؟.

ما هي قصة الياقوت Safir؟

 


تدور أحداث Safir حول يامان وفيرايا، اللذان كانا في حالة حب كبيرة مخفية عن الجميع منذ الطفولة، لم يتبق لهما سوى القليل من الوقت قبل لم شملهما، ومع عودة الابن الأكبر للعائلة أتيش ولم شمل عائلة غولسوي بأكملها، يقرر يامان إعلان حبه وحب فيرايا للجميع، إلا أن الأحداث غير المتوقعة التي تأتي الواحدة تلو الأخرى ستسد كل الطرق بطرق مسدودة جديدة، وسيدركون بتجارب مريرة، إذا حاربت القدر فسوف يقاتل معك.

من هم أبطال مسلسل Safir الياقوت؟


يشارك في بطولة المسلسل التركي الجديد Safir: بوراك بيركاي أكجول Burak Berkay Akgül، كان بارتو أصلان Can Bartu Aslan، سيفدا باش Sevda Bas، إركان بكتاش Erkan Bektas، سردار بورداناسي Serdar Bordanaci، منير كان سيندروك Münir Can Cindoruk، الشين زهرة إريم Elçin Zehra Irem، سيلين إيزيك Selin Isik، مفيد كاياجان Müfit Kayacan، إلهان شان Ilhan Sen، جيزيم سيفيم Gizem Sevim، إيبيك توزكوغلو Ipek Tuzcuoglu، أوزجة ياغيز Özge Yagiz، نور يازار Nur Yazar، وهو من كتابة بورجو أوفار Burcu Över، وإخراج سميح باجي Semih Bagci.

أين يعرض الياقوت Safir
يبث Safir يوم الأثنين على قناة atv التركية في تمام الساعة 20:00 مساءً.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1