توقيت مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة وأبرز الغائبين

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

 

حيث تتجه جميع الأنظار داخل المملكة وخارجها للمباراة للهامة والمرتقبة بين فريقي الاتحاد السعودي ومضيفه فريق سيباهان أصفهان الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا.


ويستضيف الفريق الإيراني فريق الاتحاد على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان الإيرانية اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.


ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد اللقاء بتشكيل مكون من كلا من “مارسيلو جروهي، لويس فيليبي، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي، حسن قادش، رومارينيو، كانتي، كورنادو، فابينيو، عبدالرزاق حمد الله”.


وتبث المباراة على قنوات السعودية الرياضية ssc sport الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال آسيا وكذلك بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.


المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال آسيا تضم أندية كبيرة ومتمرسة في المنافسات الآسيوية مثل “سباهان أصفهان الإيراني، القوة الجوية العراقي، اتحاد جدة السعودي، أجمك الأوزبكي”.

 

الاتحاد سبق وأن فاز في المباراة الأولى في دور المجموعات على فريق أجمك من أوزباكستان بهدفين مقابل لا شيء ليستقر في صدارة المجموعة.

 

ويحتل فريقي سباهان أصفهان الإيراني والقوة الجوية العراقي اللذان تعادلا في المباراة الأولى بهدفين لكل فريق المركز الثاني والثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة، بينما فريق أجمك الاوزبكي يقبع في المركز الأخير في المجموعة بعد الخسارة أمام الاتحاد.


وسوف يغيب عن الفريق اثنان من اللاعبين المميزين في الفريق وهما المهاجم الفرنسي الكبير كريم بنزيما بعد إصابته في عضلة الفخذ في مباراة الخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين ويقوم بعملية التأهيل للعودة من الإصابة.

 

ويغيب أيضا مدافع الفريق أحمد بامسعود الذي عانى من إصابة في العضلة الخلفية في المباراة الماضية في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الاتحاد والفيحاء.


ويحتل فريق سباهان أصفهان صدارة ترتيب الدوري الإيراني لكرة القدم برصيد 12 نقطة من 4 مباريات حيث استطاع الفوز بكل المباريات ولم يتعادل أو يخسر أي مباراة، وأحرز لاعبوه 9 أهداف واستقبل شباكه هدفين فقط.


بينما الاتحاد يحتل المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 19 نقطة من 8 مباريات متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1