صحيفة سعودية تحسم الجدل بشأن حقيقة رحيل كريم بنزيما عن صفوف الاتحاد

 كريم بنزيما
كريم بنزيما

نستعرض خلال السطور المقبلة حقيقة رحيل كريم بنزيما عن صفوف الاتحاد السعودي.

 

حيث كشفت صحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، عن حقيقة ما أثير عن رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما عن المملكة العربية السعودية، ورحيله عن نادي الاتحاد السعودي.
 


وكان نادي الاتحاد السعودي، قد تعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين قادمين.

 

الصحيفة أكدت أن، كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد، يتواجد في مدينة جدة رفقة أسرته خلال الوقت الحالي، ولا صحة لمغادرته إلى بلاده فرنسا وإنهاء عقده مع العميد.

 

بنزيما شاك مع الاتحاد في 6 مباريات هذا الموسم بالدوري السعودي وسجل 3 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.


ويستعد فريق الاتحاد السعودي، لمواجهة فريق سابهان الإيراني، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الثالثة.

 

مباراة الاتحاد السعودي وسابهان الإيراني، ستقام يوم الإثنين 2 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

 

معلقي مباراة الاتحاد وسابهان الإيراني في دوري أبطال آسيا


– فهد العتيبي ونور الدين آيت علي SSC

– حفيظ دراجي bein AFC

– أحمد العبيدلي دبي آسيا

– سمير المعيرفي الكأسHD11

وكان لاعبي الفريق السعودي، قد أبدوا استيائهم من أرضية ملعب نقش جهان، الذي سيحتضن مباراة الاتحاد وسابهان الإيراني، وقام إداري الفريق مشاري خان بتدوين الملاحظات السلبية لتزويد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بها.

 

وكان المدرب البرتغالي نونو سانتو، قد فضل إراحة رومارينهو وبامسعود وفابينهو عن تدريبات الفريق مساء اليوم والاكتفاء ببعض التدريبات الاسترجاعية.

 

يذكر أن الاتحاد لعب ضد الأندية الإيرانية، 24 لقاء سابق في البطولات الآسيوية، فاز في 11 وخسر 8 وتعادل في خمس مباريات، مع تسجيل 41 هدف واستقبال 27.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1