حصان طروادة الإخوان.. أحمد الطنطاوي يتحدى السيسي ويعد بالفوز بالانتخابات (فيديو)

أحمد الطنطاوي
أحمد الطنطاوي

نشر أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل على انتخابات الرئاسة 2024 داخل مصر، مقطع فيديو من إحدى محافظات مصر.

 

وقال عبر منصة "إكس": "الآن.. أحمد الطنطاوي يُشهد الشعب المصري ويتحدى رئيس الجمهورية من أمام مقر الشهر العقاري في مدينة طنطا - محافظة الغربية".

 

 

وأوضح الطنطاوي، خلال الفيديو: "أنا مش محتاج غير ستارة وصندوق وهفوز على السيسي في الانتخابات وبوجه رسالة للرئيس هو مجرد منافس ليا في الانتخابات".

 

وفي وقت سابق، تفاجئ أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة المصرية، بهتافات للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

 

جاء ذلك أثناء وجود "طنطاوي" بين أنصاره، أمام الشهر العقاري بشارع سوريا في محافظة الجيزة، ونشر طنطاوي فيديو على موقع "إكس" بعنوان: "إحنا أقوى لو صدقنا.. إحنا أكتر لو شاركنا".

 

وكان حلمي الجزار، رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان المسلمين أعلن أن الإخوان لن تتقدم بمرشح في الانتخابات القادمة، مؤكدا أن أحمد الطنطاوي هو المرشح الأقرب لهم في الانتخابات الرئاسية.

 

اجتماع سري

وكانت مصار خاصة كشفت لـ "متن نيوز"، أن أحمد الطنطاوي التقى مع القيادي الإخواني أيمن نور للاتفاق على دعم التنظيم الدولي له في انتخابات الرئاسة.

 

وقال الإعلامي المصري دندراوي الهواري، في منشور له عبر منصة "إكس": "هنا، ومنذ أكثر من ثلاثة أشهر تقريبًا، كشفنا سر اجتماع أحمد طنطاوى مع قيادات أحزاب الحركة المدنية (الخزعبلية) والذى طالب فيه، بإعادة الإخوان للمشهد السياسى، وخرج أسامة جاويش، ورفاقه كالكلاب السعرانة، تهاجمنى ويحاولون تكذيب ما دار فى الاجتماع".

 

وأضاف: "خرج القيادى الاخواني حلمي الجزار، رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، بتصريح واضح ومعلن، بأن جماعته لن تتقدم بمرشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن أحمد طنطاوي الشهير بـ(أحبوش)هو المرشح الأقرب لجماعة الإخوان في الانتخابات".

 

وتابع: "تصريح حلمى الجزار، فى قناة الشرق، التى يمتلكها أشهر مزور فى تاريخ مصر، أيمن نور، مؤكدًا إنه يبدى إعجابه بأحاديث أحمد طنطاوى.. وقال نصا:  (الإخوان يروا فيه حالة انضباط) والسؤال الواضح: هل هناك شخص بعد هذا التصريح الواضح، عنده شك، بأن أحمد طنطاوى مرشح الإخوان، رسمى نظمى فهمى؟".

 

 

يُذكر أن المرشحون الذين نجحوا فى استيفاء الخطوات القانونية المبدئية، لخوض الانتخابات الرئاسية، حتى الآن هم:

 

١- فريد زهران (رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي)

 

٢- حازم عمر (رئيس حزب الشعب الجمهورى)

 

٣- عبد السند يمامة (رئيس حزب الوفد)