شروط التقديم على وظائف قوات الطوارئ الخاصة

أبشر
أبشر

طرق التقديم على أبشر للتوظيف قوات الطوارئ الخاصة.. طرحت منصة أبشر للتوظيف عبر موقعها الإلكتروني، عددًا من الوظائف الشاغرة في قوات الطوارئ الخاصة.

 

 وأوضحت المنصة الشروط المطلوبة وطرق التقديم، ويمكن التقديم على أبشر للتوظيف قوات الطوارئ الخاصة عبر اتباع الآتي:


حيث يمكن التقديم على وظائف قوات الطوارئ الخاصة المطروحة على منصة أبشر، إلكترونيًا عبر الدخول على موقع منصة أبشر للتوظيف من هنا.

 

  • بعد الدخول إلى الموقع الإلكتروني، سجل الدخول عبر ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
    انقر على أيقونة الوظائف المتاحة ثم اختر وظائف القوات الخاصة.
    بعد ذلك تتم مراجعة الشروط والأحكام والموافقة عليها.
    ثم ادخل البيانات المطلوبة وتأكد من صحتها.
    اضغط على زر تقديم الطلب وانتظر إلى أن يتم قبوله.
    ويمكن للمتقدمين على الوظائف الشاغرة، تتبع حالة طلباتهم، ومعرفة نتائج المقابلات والتحديثات المتعلقة بتوظيفهم، من خلال النظام الإلكتروني للمنصة.

 

ما هي شروط التقديم على وظائف قوات الطوارئ الخاصة؟


  • أوضحت منصة أبشر، الشروط الواجب توافرها في المتقدمين على أبشر للتوظيف قوات الطوارئ الخاصة، وقالت إنه يُشترط أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الأصل والمنشأ، وألا يكون متزوجًا من سيدة أجنبية.
  • وأشارت إلى أنه يجب أن يكون المتقدم للوظيفة لائقًا نفسيًا وبدنيًا، حسن السمعة والسيرة الطيبة، وألا يكون حُكم عليه من قبل في قضايا جنائية أو مُخلة بالشرف، وأن يجتاز الكشف الطبي، وألا يقل سنه عن الـثمانية عشر سنة وألا يتجاوز الثلاثين عامًا. أبشر للتوظيف قوات الطوارئ الخاصةكما يشترط أن يكون المتقدم  للوظيفة لم يتم طرده من أحد كليات المملكة العسكرية، ويشترط ألا يكون موظفًا في جهة حكومية سواء كانت مدنية أو عسكرية، وأن لا يقل طوله عن “170” cm، وأن يكون الراغب في التقديم على الوظيفة حاصلًا على شهادة علمية تناسب الوظيفة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1