إطلالة مميزة للنجمة "مي عمر" تخطف الأنظار على السوشيال ميديا (صور)

مي عمر
مي عمر

تصدر اسم الفنانة مي عمر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما قامت بمشاركة جميع متابعيها العديد من الفيديوهات الخاصة بها، وذلك على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “انستجرام”.


وأطلت الفنانة مي عمر في الفيديوهات والعديد من الصور بإطلالة مميزة وخطفت أنظار الجميع، وارتدت بدلة كلاسيك لونها أبيض ووضعت مكياج هادئ، وهو الذي أظهر جمال وجهها وتركت خصلات شعرها السوداء تنسدل على كتفيها، وحصلت على إعجاب الكثيرين في كل مكان.


وتحرص على نشر الكثير من الصور الخاصة بها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة انستجرام، ويتفاعل معها كل محبيها ومتابعيها في كل مكان، وتطل بشكل مميز أمام جميع المتابعين وبشكل مميز وبملابس تخطف الأنظار طوال الوقت، وارتدت بدلة كلاسيك لونها أبيض خطفت قلوب الجميع وسحرت الأنظار.



وتشارك في الوقت الحالي الفنانة مي عمر في تصوير المشاهد الأولى أمام الفنان أحمد زاهر وأروي جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وهو التعاون الـ 5 بين مي وزاهر، وهو من المسلسلات الجديدة التي ينتظرها الكثير من المشاهدين ويريدون متابعتها في الساعات التي تقدم فيها، وتعاونهم الأول في مسلسل حكاية حياة عام 2013، وفي عام 2014 كان التعاون الثاني بينهم في مسلسل كلام على ورق.


وقدمت أيضًا مسلسل ولد الغلابة في عام 2019، وأما في عام 2020 قدموا معًا مسلسل لؤلؤ وشاركهم إدوارد ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي وهيدي كرم ونيرمين الفقي والكثير من الفنانين الآخرين، ويفضل الجميع مشاهدة جميع الأعمال الخاصة بها على جميع الشاشات طوال الوقت، وتشارك في تقديم الكثير من الأعمال المميزة التي يحب أن يتابعها الجميع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1