"خافيير تيباس" يكشف موعد قدوم كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد

مبابي
مبابي

ما هو موعد انضمام مبابي إلى ريال مدريد؟.. سؤال تزايد البحث عنه خلال الساعات الماضية.

 

حيث أطلق خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني تصريحات جديدة بشأن موعد قدوم كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى نادي ريال مدريد.

 

وارتبط اسم مبابي عبر سنوات بالانتقال إلى ريال مدريد، لكن وتيرة الحديث عن هذا الانتقال زادت خلال الأشهر الأخيرة، مع رفض اللاعب تمديد عقده مع باريس سان جيرمان والذي ينتهي في صيف 2024.

ويسعى ريال مدريد إلى ضم مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي وعدم إيجاد بديل على نفس المستوى.



إلا أن باريس سان جيرمان سيحاول حتى نهاية الموسم الحالي تمديد عقد مبابي كي لا يخسره مجانا بعد عدة أشهر، وهو السعي الذي بدأ في صيف 2023 لكن دون جدوى حتى الآن.

 

وقال تيباس، في تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "مقتنع؟ لا.. لكنه مصيره بالتأكيد.. أعتقد أن مبابي سيكون في الليغا الموسم المقبل بنسبة من 70 إلى 80 %".

 

وأثنى تيباس على قدرة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، على الظفر بالصفقات التي يستهدفها، حيث قال: "هو لا يخسر أبدًا، دائمًا ما يكون صاحب الضحكة الأخيرة".


وكاد بيريز يظفر بتوقيع كيليان مبابي لصالح ريال مدريد في صيف 2022 لولا نجاح إدارة بي إس جي آنذاك في تمديد عقد اللاعب في اللحظة الأخيرة حتى 2024، مع وجود بند التمديد لعام إضافي، وهو البند الذي أعلن اللاعب عدم تفعيله قبل أشهر.

 

ويبدو في النهاية مبابي هو من سيحدد وجهته في الموسم المقبل، إما بالبقاء في باريس سان جيرمان أو بالرحيل إلى فريق العاصمة الإسبانية، وهو ما يراه كثيرون الاحتمال الأقرب.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1