ظهرت الآن.. نتيجة تقليل الاغتراب 2023

ظهرت الآن.. نتيجة
ظهرت الآن.. نتيجة تقليل الاغتراب 2023

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023.

 

حيث أنه من المتوقع ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 خلال الساعات القليلة المقبلة، إذا كان من المقرر صدور النتيجة بعد ثلاثة أيام من انتهاء الطلاب من تسجيل تقليل الاغتراب والتحويل من الكليات بثلاثة أيام، وفقًا لنظام مكتب التنسيق.


وكان مكتب تنسيق القبول في الجامعات قد بدأ في استقبال طلبات تقليل الاغتراب بدءًا من يوم الأحد الماضي، وأغلق موقع التنسيق الإلكتروني باب التقديم في تحويلات تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الثالثة مساء يوم الثلاثاء.

 

وينتظر الطلاب ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 خلال الساعات المقبلة بعد أن أضاف موقع التنسيق الإلكتروني عبارة “ترقبوا إعلان نتائج تقليل الاغتراب” إلى جانب خانة خدمات تنسيق الثانوية العامة، ويمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 فور الإعلان عنها رسميًا من خلال الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني من هنـا.

 

ما هي طريقة الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب 2023؟

 


  • -ادخل إلى موقع التنسيق الإلكتروني من هنا.
  • – اضغط على خدمات تنسيق الثانوية العامة.
  • -ثم اختر رابط نتيجة تقليل الاغتراب (يفعل فور إعلان النتيجة).
  • – اضغط على نوع الشهادة الحاصل عليها.
  • – ادخل رقم الجلوس، والرقم السري.
  • – اضغط على الخطوة التالية.


كي ينجح الطالب في نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023 لا بد من توافر عدة شروط، منها حصول الطالب على الحد الأدنى من الدرجات المقبولة في الكلية التي يرغب بالتحويل إليها، واستيفاء شروط القبول في الكلية المراد التحويل إليها، ويُشار إلى أن عملية التحويل تتم لمرة واحدة فقط ولا يوجد تحويل ورقى، وأن %10 فقط النسبة المقررة لتقليل الاغتراب حسب الطاقة الاستيعابية للكلية المراد التحويل إليها.

 

ويمكن للطلاب بعد الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2023،  طباعة بطاقة الترشيح النهائية والتوجه إلى الكليات والمعاهد المرشحين إليها وتقديم أوراق قيدهم فيها للعام الدراسي المقبل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1