جدول زيادة المعاشات أكتوبر المقبل

جدول زيادة المعاشات
جدول زيادة المعاشات أكتوبر المقبل

نستعرض خلال السطور المقبلة جدول زيادة المعاشات أكتوبر المقبل، حيث تسأل العديد من كبار السن خلال الساعات القليلة الماضية من الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري، عن جدول زيادة المعاشات أكتوبر المقبل، بعد العلاوة التي قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي صرفها لأصحاب المعاشات.


ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمنح جميع أصحاب المعاشات البالغ عددهم 11 مليون و100 ألف قائم بالصرف ومستفيد ما يحصل مجموعه إلي 600 جنيه كعلاوة استثنائية جديدة مع معاشات شهر أكتوبر المقبل وهي علاوة غلاء لمواجهة الأثار الناجمة عن زيادة الأسعار بعد حرب روسيا على أوكرانيا.


ما هو جدول زيادة المعاشات أكتوبر المقبل؟


من جانبها قامت هيئة التأمينات الاجتماعية برئاسة اللواء جمال عوض بوضع جدول زيادة المعاشات أكتوبر المقبل، حيث أنه تم تقسيم أصحاب المعاشات إلي ثلاثة شرائح، حيث يهدف ذلك منع حدوث أي تكدس أو تزاحم حول منافذ الصرف والحد من حدوث أي تجمع مع تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي للحفاظ على سلامة أصحاب المعاشات من فيروس كورونا المستجد.

 

وأشارت هيئة التأمينات أن جدول صرف زيادة المعاشات أكتوبر المقبل يتمثل في

  •  
  • 1- يبدأ الصرف للشريحة الأولي والتي تضم 2 مليون و500 ألف قائم بالصرف ومستفيد وهم من يحصلون على أقل من من 1600 جنيه ببدء الصرف لهم خلال يومي 1 و2 أكتوبر القادم.
  • 2- يبدأ الصرف للشريحة الثانية والتي تضم 2 مليون و500 ألف قائم بالصرف ومستفيد وهم من يحصلون على أقل من من 2600 جنيه سيتم بدء الصرف لهم خلال يومي 3 و4 أكتوبر القادم.
  • 3- يبدأ الصرف للشريحة  الثالثة والتي تضم مليون و700 ألف قائم بالصرف ومستفيد وهم من يحصلون على أكثر من من 2600 جنيه سيتم بدء الصرف لهم خلال يومي 5 و6 أكتوبر القادم.
  • 4- من تخلف من أصحاب المعاشات عن المواعيد السابقة يتم البدء في الصرف لهم بداية من يوم 7 أكتوبر القادم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1