موعد المولد النبوي الشريف 2023

موعد المولد النبوي
موعد المولد النبوي الشريف 2023

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد المولد النبوي الشريف 2023 حيث يعد موعد المولد النبوي الشريف 2023 والإجازة الرسمية من أكثر الأشياء الذي تشغل بال الجميع حاليًا، وذلك لأن الجميع يحتفلون به لأنه يوم ذكرى ميلاد أشرف خلق الله سبحانه وتعالي سيدنا محمد صلى الله غليه وسلم، وهو جاء في عام الفيل ويكون في شهر ربيع الأول ويكون يوم 12 ربيع الأول وكان هذا يوم الاثنين.

 

ما هوموعد المولد النبوي الشريف 2023؟


وكشفت الحساب الفلكي عن موعد المولد النبوي الشريف 2023 وهو أول شهر ربيه الأول، ويوم الجمعة 15 سبتمبر وهو المتمم لشهر صفر 1445، وبهذا فسوف تكون أول شهر ربيع الأول 1445 فلكيًا يوم السبت 16 سبتمبر 2023.


قام رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بإصدار قرار أن يكون يوم الخميس 28 سبتمبر 2023 هو إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وأيضًا جميع العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإجارة المحلية وجميع شركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، ويكون بدلًا من التاريخ الميلادي اليوم 12 من شهر ربيع الأول عام 1445، ويكون هذا وفقًا للرؤية الشرعية بمناسبة مولد أشرف خلق الله.


وينتظر جميع الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص الإجازة الخاصة بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وتعتبر الإجازة من أهم الإجازات في الوقت الحالي والرسمية ذات الأجر المدفوع في كلًا من القطاعين العام والخاص، وهي من أكثر المناسبات الدينية المميزة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1