سبب وفاة نيل كاري Neil Currey لاعب كمال الأجسام البريطاني.. وأبرز تعليقات الصحف الأجنبية (فيديو)

Neil Currey
Neil Currey

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب وفاة نيل كاري Neil Currey لاعب كمال الأجسام البريطاني.

 

حيث توفي لاعب كمال الأجسام البريطاني نيل كاري الذي نافس نفسه ودرب غيره من عشاق اللياقة البدنية طوال مسيرته البارزة، عن عمر يناهز 34 عاما.

سبب نيل كاري Neil Currey 


وذكرت بعض المواقع الرياضية أنه توفي عن عمر 34 عامًا، ويقال أن السبب هو الإنتحار، ولم يتم الكشف الإنتحار بتناول الادوية أو مرو اللاعب بظروف نفسية جعلتة يقدم على الانتحار أو حتى تقرير رسمي من الشرطة.

 

 كما شارك ذكرى شخصية عن لاعب كمال الأجسام الراحل، متذكرًا: "آخر/أفضل ذكرياتي عنه كان هذا الوجه المبتسم بعد فوزه بسباق نيويورك وحقق حلم حياته بالتأهل إلى مستر أولمبيا".


بدأ نيل كوري مسيرته المهنية كلاعب كمال أجسام في عام 2017. وبعد ذلك بعامين، ظهر لأول مرة في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام في مسابقة Classic Physique، واستمر في المنافسة في جميع أنحاء العالم. حقق حلمه في عام 2022 عندما احتل المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين، مما أهله لمسابقة مستر أولمبيا.

 

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كاري لفظ أنفاسه الأخيرة، يوم الثلاثاء، وكان المقرر مشاركته في بطولة مستر أولمبيا القادمة.

 

خبر الوفاة، أثار صدمة كبيرة في الوسط الرياضي، خاصةً بين لاعبي كمال الأجسام، وسرعان ما تساءل المئات عن سبب وفاته.

 

وأفادت صحيفة “ذا صن” في تقرير لها، أن سبب وفاة نيل كاري Neil Currey، هو “الانتحار”، حسبما أكده مدربه السابق ميلوس سارتشيف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي instagram.

 

وكان ودع لاعبي كمال الأجسام، قبل أيام، البطلة الشهيرة “ليزا ليون”، عن عمر يناهز الـ 70 عامًا، بعد صراع مع مرض “السرطان”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1