موقف ليونيل ميسي من المشاركة بمباراة الأرجنتين وبوليفيا بتصفيات كأس العالم 2026

ميسي
ميسي

الارجنتين.. نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الأرجنتين وبوليفيا فى تصفيات كأس العالم 2026 وموقف  النجم الأرجنتيني ميسى.

 

حيث يترقب عشاق الكرة مواجهة مثيرة تجمع منتخب الأرجنتين، بطل العالم مع مضيفه بوليفيا مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستقبل ملعب هيرناندو سيليس في لاباز عاصمة بوليفيا، مواجهة الأرجنتين وبوليفيا في تمام الساعة الحادية عشر 11 مساء بتوقيت القاهرة.

 


كما تواجد ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين مع البعثة استعدادا لمباراة بوليفيا بعدما تم استبداله في آخر دقائق مباراة الإكوادور لشعوره بالإجهاد، لا سيما أنه خضع لفحوصات طبية أثبتت سلامته، وينتظر أن يكون احتياطي استراتيجي خلال مباراة اليوم.

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في تصفيات مونديال 2026، بفوز صعب على الإكوادور بهدف أحرزه القائد ليونيل ميسي من ضربة ثابتة.

فيما خسر منتخب بوليفيا بهزيمة ثقيلة أمام البرازيل بنتيجة 1-5 في نفس الجولة بتصفيات كأس العالم وتخوض منتخبات أمريكا الجنوبية التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم، مونديال 2026، والتي تُعد من أقوى وأصعب التصفيات على الرغم من تأهل 6 منتخبات من أصل 10 منتخبات تتنافس على الصعود.


ويسعى منتخب الأرجنتين بطل كأس العالم الماضي للفوز على بولفيا في  ثاني جولاته في التصفيات لتصدر التصفيات منذ البداية.

 

و تعرض للإصابة في مباراة الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 أمام منتخب الإكوادور، لذا التشكيل المتوقع للأرجنتين،  ومن المنتظر أن يخوض المدرب ليونيل سكالوني المباراة أمام بوليفيا بالتشكيل التالي

 

  • حراسة المرمى:  إيميليانو مارتينيز.
  • الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو - نيوكولاس أوتامندي - كريستيان روميرو - ناهويل مولينا.
  • الوسط: أليكسيس ماك أليستر - إنزو فيرنانديز - رودريجو دي بول
  • الهجوم: نيكولاس جونزاليس - لاوتارو مارتينيز - جوليان ألفاريز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1