صحف فلسطين تبرز مستجدات الانتهاكات الإسرائيلية

متن نيوز

أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم، عمليات الاقتحام المستمرة للمدن والبلدات الفلسطينية، في الضفة الغربية، وإصابة طفلين بجروح، خلال عملية اقتحام مخيم عقبة جبر، بمدينة أريحا، ومخطط الاحتلال الاستيطاني، الذي يستهدف بلدة أبو ديس في القدس، ضمن خطوات الاحتلال، لحصر الوجود الفلسطيني، في المدينة المقدسة.

 وأخبرت أن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، سيلقي خطابًا، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، الأسبوع المقبل، وكذلك تأكيد وزير الخارجية البريطاني، أن حل الدولتين السبيل الوحيد لإحلال الأمن والاستقرار في المنطقة.

 وركزت صحف الثلاثاء على واقع الأسرى في سجون الاحتلال، وإجراءات الاحتلال القمعية بحقهم، واعتقال الاحتلال، وفق نادي الأسير 5000 فلسطيني العام الجاري.

 وتناولت الإعصار والفيضانات شرق ليبيا، وما أحدثته من خسائر بشرية ومادية، مشيرةً إلى تقديم رئيس دولة فلسطين التعازي للشعب الليبي بضحايا الفيضانات.

 وواصلت تغطيتها لزلزال المغرب، وارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 2862، ومواصلة فرق الإنقاذ عمليات البحث عن ناجين، متحدثة عن قصص إنسانية، أحدثها الزلزال، والمساهمات العربية، في تقديم المساعدة للمغرب في هذه الأزمة.