موعد مباراة الاهلي السعودي المقبلة ضد التعاون في دوري روشن 2023/2024

الاهلي السعودي
الاهلي السعودي

نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الاهلي السعودي القادمة في الدوري السعودي روشن، كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا موسم 2023/2024.

 

في الموسم الماضي لم يكن فريق الاهلي السعودي ضمن قائمة الفرق المتنافسة في الدوري السعودي للمحترفين، إذ كان يشارك في دوري يلو السعودي 2022/23 وحقق البطولة برصيد 72 نقطة نتيجة 21 انتصار وتسعة تعادلات وأربعة هزائم.

بهذه النتيجة استطاع الاهلي السعودي الصعود لدوري روشن السعودي للموسم الحالي والمنافسة بقوة على المراكز الأولى في جدول الترتيب، وذلك بفضل التعاقدات القوية التي قام بها خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا العام.

 

الأهلي استطاع الحصول على توقيع الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي سابقًا وإدوارد ميندي من تشلسي والشاب الموهوب جابري فيجا من سيلتا فيجو بمبلغ 40 مليون يورو.

 

موعد مباراة الاهلي السعودي المقبلة في الدوري السعودي روشن 2023/2024


al ahli saudi الاهلي ضد التعاون al taawoun السبت، 16 سبتمبر 2023
9 مساءً بتوقيت السعودية ومصر

6 مدينة الملك عبد الله الرياضية  SSC Sport


يذكر إنه قرر الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، ضرورة إنقاص الجناح الفرنسي آلان سان ماكسيمان، وزنه قبل العودة للمشاركة مع الفريق في منافسات الدوري السعودي للمحترفين.


ووفقا لما ذكرته عدة تقارير صحفية، فإن آلان سانت ماكسيمان يجري حصصًا تدريبية خاصة في منزله تحت إشراف الجهاز اللياقي، بعد أن طلب يايسله رفع المستوى البدني للاعب وتقليل وزنه لزيادة قدرته اللياقية.

 

نوهت صحيفة "الرياضية" بأن الألماني ماتياس يايسله، مدرب النادي الأهلي، يرغب في تعويض النقص الذي حصل للاعب بمعسكر الفريق الإعدادي كونه لم يحضر إلا في الأسبوع الأخير، ولم يكن هناك وقت كافٍ لإعداده بشكل جيد.

 

في سياق متصل، يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي السعودي لخوض مواجهة قوية أمام التعاون، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، عند تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن موسم 2023-2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1