برفقة النجمين مصطفى فهمي وهاني رمزي.. الفنانة إلهام شاهين تتصدر التريند (صور)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تصدر اسم  الفنانة إلهام شاهين مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  شاركت الفنانة إلهام شاهين أحدث ظهور برفقة النجمين مصطفى فهمي وهاني رمزي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى صداقتهم الطويلة التي استمرت لسنوات عديدة.

وظهرت إلهام شاهين تتوسط مصطفى فهمي وهاني رمزي عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وعلقت عليها: أصدقائى الغاليين جدا وعشرة العمر الحلوة.. كل صيف وأنتم طيبين.. الساحل المصرى أجمل مكان وأحلى جو.. يا رب يجمعنا على خير دايما.. ويديم المحبة والأخوة.



يشار إلى أن إلهام شاهين تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث تستعد لعرض مسلسل ألفريدو عبر إحدى المنصات الرقمية بالتعاون مع الفنان أحمد فهمي وباقة كبيرة من النجوم.

 

وتدور أحداث مسلسل ألفريدو في 10 حلقات عن كتاب 55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبطولة: إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندا موسى، ايمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقى، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

 

وفي وقت سابق، نشرت إلهام شاهين، الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل «فيسبوك» وعلقت عليها: مبروك علينا مسلسل ألفريدو.. يا رب بالتوفيق.. أوعد جمهورى بدور جديد تماما.. لم أقدمه من قبل ولم تقدمه أى فنانة فى الوطن العربى.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1