منتخب مصر يهزم إثيوبيا بهدف دون رد في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر أمام نظيره الإثيوبي بتقدم الفراعنة بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا، المؤهلة لنهائيات البطولة القارية التي تجري أحداثها بكوت ديفوار مطلع العام المقبل.

 

بدأت خطورة الضيوف فى الدقيقة الخامسة جاء الظهور الهجومي الأول لمنتخب إثيوبيا بتسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

 

وبعد مرور 8 دقائق لاحت هجمة للمنتخب المصري من الجبهة اليمنى أنهاها حمدي فتحي بعرضية ضعيفة إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس سيد هابتامو.

 

أخطر المحاولات لمصر جاءت بالدقيقة 22 بعد ركلة ركنية أولى للفراعنة على يمين مرمى إثيوبيا، نفذها عمر مرموش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد عبد المنعم برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا تألق الحارس سيد هابتامو في التصدي وإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وافتتح المنتخب الوطني التسجيل بالدقيقة 37 بعد تسديدة قوية عن طريق عمر مرموش من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس سيد هابتامو بصعوبة لترتد وتجد متابعة من مصطفى فتحي بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.