كشفت أسرار صادمة وانهارت بالبكاء.. ليلي عبدالله تزيل الستار عن المواقف التي أثرت عليها نفسيًا

ليلى عبدالله
ليلى عبدالله

من هي ليلي عبدالله؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد حلولها ضيفة على برنامج ABtalks الذي يقدمة أنس بوخش عبر قناته الخاصة على يوتيوب، تحدثت ليلى عبدالله عن علاقتها بوالدتها.


وتتصدر ليلى عبدالله الترند حتى اللحظة، بعد مرور أكثر من 24 ساعة على عرض مقابلتها الأخيرة.

 

ليلى كشفت خلال لقائها تفاصيل صادمة لأول مرة، وأشارت أن كبت مشاعرها أثّر عليها نفسيًا فيما بعد وعلى تنشئتها، فهي عاشت فترة مراهقة غير صحية انعكست على شخصيتها.

 

 

ومن ضمن المواقف التي أثرت عليها نفسيًا أنها عاشت قصة حب في السابق، وعندما سألت حبيبها عن الموعد الذي سيتقدم إليها فيه، جاء ردّه بأنه لا يتشرف بالارتباط بفنانة.


وتحدثت ليلى عبدالله في المقابلة عن بعض الصعوبات التي واجهتها، والتي كان أكثرها ألمًا موقف مع والدتها عند انجابها لشقيقتها الثالثة، ففي ذلك الوقت طلبت والدتها من ليلى شرح صوت كل واحدة منهنّ، لتقول ليلى أن هذا الموقف دمّرها وقتها، فلم تعرف ماذا تقول ولكنها حاولت أن تشرح لها بطريقة مبسطة حتى تجيبها ولو بجزء بسيط، فقالت لها أن صوتها "فيه بحة شوية" وصوت أختها "حاد مثل رنة الشوكة".


وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع على منصة إكس أو تويتر سابقًا، حيث ظهرت فيه ليلى وقد انهمرت دموعها من التأثر، لينال الفيديو استعطاف المتابعين، وتنهال التعليقات بعبارات الدعم التي وصفت ليلى بالإمرأة القوية والفنانة الناجحة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1