موعد مباراة منتخب البرازيل المقبلة ضد بوليفيا في تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية.

البرازيل ضد بوليفيا
البرازيل ضد بوليفيا

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة البرازيل القادمة ضد بوليفيا في تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية.


بينما يستضيف ملعب استاد مانجويراو مباراة قوية من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب بوليفيا، في تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية، لكرة القدم 2023.


بينما يلتقي منتخب البرازيل بنظيره منتخب بوليفيا، مساء يوم السبت الموافق 9 سبتمبر الجاري 2023، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية، لكرة القدم 2023.

 

ومن المقرر أن يتم انطلاق صافرة بداية مباراة منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب بوليفيا، في تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية، في تمام الساعة 12:45 مساءً بتوقيت موريتانيا، 1:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 2:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، 3:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، 4:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.


بينما تذاع مباراة منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب بوليفيا، في الجولة الأولى من منافسات تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية، لكرة القدم 2023، عبر قناة بي إن سبورت، ويذكر أن معلق المباراة لم يحدد بعد.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1