مع تواصل الفشل.. الأهلي المصري يحول بوصلته نحو "الوحش" سامبو

جونيور سامبو
جونيور سامبو

كشف تقارير صحفية مغربية عن أن النادي الأهلي المصري بات مهتما بالحصول على خدمات المهاجم السنغالي جونيور سامبو لاعب نادي الوداد المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "Le360 سبور" المغربية، أن الأهلي المصري يريد التعاقد مع المهاجم السنغالي جونيور سامبو لاعب نادي الوداد المغربي، لتدعيم خط هجومه استعدادًا للموسم الجديد.

وأفادت الصحيفة المغربية أن الأهلي فشل حتى الآن في التعاقد مع مهاجم مميز من الدوريات الأوروبية، ما جعله يحول بوصلته إلى مهاجم الوداد لتعويض النقص في خط هجومه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الأهلي وضعت جونيور سامبو على قائمة اهتماماتها، خاصة بعد تعثر صفقة انتقاله إلى نادي الرياض السعودي.

ولفتت إلى أن إدارة الأهلي وضعت جونيور سامبو هدفا أساسيا لها، بعد التراجع عن التعاقد مع حمزة الهنوري، مهاجم الفتح الرباطي، بداعي افتقاده خبرة المباريات الأفريقية.

وأوضحت الصحيفة أن حمزة هنوري، كان قد أنهى الموسم الماضي كثاني أفضل هداف في الدوري المغربي بـ 11 هدف بفارق هدفين عن السنغالي سامبو جونيور، الذي توج هدافا للدوري المغربي، كما أنه فاز بلقب هداف دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 أهداف.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1