الأرصاد السعودية توضح طقس المدينة المنورة اليوم الإثنين 4 سبتمبر 2023

طقس المدينة المنورة
طقس المدينة المنورة

نستعرض خلال السطور المقبلة طقس المدينة المنورة اليوم الإثنين 4 سبتمبر 2023.


حيث حذرت الأرصاد السعودية من طقس اليوم الاثنين وحتى الجمعة في 7 مناطق بالمملكة، بناء على ذلك ازدادت عملية البحث عبر محركات البحث جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية.

أصدر المركز الوطني للأرصاد بالسعودية، بيان إعلامي عبر حسابه الرسمي عبر موقع إكس (تويتر سابقًا) بشأن حالة الطقس  اليوم الاثنين وحتى يوم الجمعة، حيث توقع المركز أن من المحتمل أن تستمر فرص سقوط الأمطار في 7 مناطق بالمملكة.


وأفاد المركز بأن من المقرر سقطو أمطار متوسطة تصل إلى الغزيرة وذلك في مناطق عسير وعدة مناطق تابعة لها مثل “أبها، خميس مشيط، بيشة، سراة عبيدة، أحد رفيدة، الحرجة، تثليث، الربوعة، ظهران الجنوب، النماص، تنومة، بلقرن، المجاردة، بارق، محايل، رجال ألمع، البرك”.

 

وذكرت الأرصاد السعودية أن من المتوقع سقوط أمطار متوسطة تصل إلى الغزيرة بمنطقة جازان وأن حالة الطقس سوف تؤثر على عدة مناطق منها جيزان، فيفاء، العارضة، الريث، الدائر، العيدابي، هروب، بيش، الدرب، صبيا، أبو عريش، صامطة، أحد المسارحة، جزر فرسان.


وأضاف المركز الوطني للأرصاد بالسعودية، أن منطقة الباحة سوف تشهد سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة وذلك في مناطق الباحة، بلجرشي، المندق، القرى، العقيق، قلوة، المخواة، بني حسن، الحجرة، غامد الزناد.


كشف بيان الأرصاد السعودية حالة الطقس التي تخص منطقة مكة المكرمة التي تضمنت العاصمة المقدسة، الطائف، الجموم، بحرة، القنفذة، الليث، الكامل، خليص، الموية، الخرمة، رنية، تربة سقوط أمطار متوسطة، وذلك خلال يومي الإثنين والثلاثاء، ثم تعود الأمطار للسقوط من جديد يوم الجمعة.


حدد بيان المركز الوطني للأرصاد بالسعودية، موعد سقوط أمطار خفيفة تصل إلى المتوسطة على منطقة نجران من غدا الإثنين إلى يوم الجمعة، وقد تتأثر عدة مناطق من حالة الطقس والتي منها بدر الجنوب، نجران، حبونا، شرورة.


كشف بيان الأرصاد السعودية، عن حالة الطقس في المدينة المنورة أن من المقرر أن تتأثر بسقوط الأمطار غدا الاثنين وذلك بمناطق الجنوبية من المدينة المنورة، المهد، وادي الفرع، بدر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1