حوار صريح جدًا.. نيمار يكشف جحيم عاشه مع ميسي في باريس سان جيرمان

نيمار وميسي
نيمار وميسي

أطلق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال السعودي، تصريحات مثيرة بشأن فترته في باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان الهلال تعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن اللاعب البرازيلي لم يدون ظهوره الأول مع الفريق حتى الآن، حيث يتعافى من إصابة عضلية.

وأجرى النجم البرازيلي صاحب الـ31 عاما مقابلة مع صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية، اليوم الأحد، تحدث فيها عن شعوره بعد تتويج زميله الأرجنتيني السابق ليونيل ميسي بكأس العالم 2022.

وقال نيمار: "سعيد بكل ما حققه ليونيل ميسي حقا، ولكن حزين من أجله أيضا".

وأضاف نيمار خلال حديثه: "ميسي مع الأرجنتين كان يعيش في جنة العام الماضي، ولكن مع باريس كان يعيش في جحيم، بل عيشنا أنا وهو في جحيم".

وتابع: "نشعر بالاستياء، لأننا لم نتواجد هناك من أجل لا شيء، نحن كنا هناك لنقدم قصارى جهدنا ونكون أبطالًا ونحاول صنع التاريخ، ولذلك عدنا للعب معًا مرة أخرى.. اجتمعنا هناك لصنع التاريخ، لكن لسوء الحظ لم ننجح في ذلك".

وأكمل نيمار: "ميسي غادر باريس سان جيرمان بطريقة لا يستحقها من الناحية الكروية، بالنسبة لكل ما هو عليه وكل ما يفعله.. من يعرفه يعلم أنه شخص يتدرب ويقاتل، وإذا خسر يغضب، ووُجهت له اتهامات غير عادلة من وجهة نظري".

وواصل نيمار: "نعم، لدي الرغبة في العودة إلى سانتوس، لا أعرف متى، لكن تأكّد من أنني سأعود".

وقال نيمار عن إصابة قدمه: "لقد كانت سيئة للغاية، لست الشخص الذي يحب مشاهدة كرة القدم، حتى حين أكون جاهزًا للمشاركة، لست رجلًا يستطيع أن يجلس في منزله ويشاهد المباريات، ولكن أفتقد كرة القدم".

وعن موقف فينيسيوس جونيور وردوريجيو من قيادة منتخب البرازيل قال نيمار: "أرى في فيني ورودريجو قدرات رائعة، نجمان هما بالأخص قادران على تولي دور القيادة، في رأيي إنهما كذلك بالفعل، لقد صنعا بفضل ما يقدمان إسمًا كبيرًا، لست بهذه الأنانية بصراحة، أنا مقتنع بأن مزيدًا من النجوم في فريقك هو أمرًا جيد لك وللمنتخب".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1