متى تأسست شركة نخبة العود.. والمراكز بالرياض؟

 نخبة العود
نخبة العود

 متى تأسست شركة نخبة العود؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.



متى تأسست شركة نخبة العود؟


تأسست شركة نخبة العود عام 2007م. وعرفت الشركة ببنيتها الصلبة والمتميزة وتميزت بحضورها القوي على خريطة الشركات المتخصصة في توزيع العطور الشرقية والغربية من خلال فروع متعددة. وقد قامت الشركة بتوزيعه بجدارة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والخليج العربي بشكل عام.


ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو تجسيد الطموحات الطموحة بافتتاح الفرع رقم 350 في خطوة لمنافسة أهم العلامات التجارية الرائدة في مجال العطور إقليميًا وعالميًا، تحت إشراف نخبة كبيرة من الكوادر البشرية المؤهلة لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء والنجاح للشركة.

 


وهي من الشركات المتميزة والرائدة التي بدأت في المملكة العربية السعودية كما ذكرنا أعلاه وتحديدًا في الرياض عام 2007م ومن هناك انطلقت في رحلة التوسع والانتشار برؤيتها الإبداعية التي نفذتها على المعرفة والخبرة، واختيار الأشخاص المناسبين لتلك المهمة، على أن يتم توزيعها في جميع أنحاء المملكة، والانطلاق من نحو جميع العواصم العربية دون استثناء، ومن الجدير بالذكر أن عدد فروعها حتى اليوم يبلغ حوالي 350 فرعًا.


وتتنوع المنتجات التي تقدمها الشركة لتشمل عدد كبير جدًا من ماركات العطور العالمية ما بين العطور الرجالية والعطور النسائية، وذلك بالتزامن مع إطلاق شركة نخبة العود لأكبر مجموعة من أفخم أنواع البخور والعود التي يعشقها الناس. يأتون إليها من كل مكان في العالم للحصول عليها والتمتع بالتميز الذي يبيعونه. شركة.
 

وفي سياق الحديث عن تأسيس الشركة لا بد من المرور على فروعها الممتدة على طول خريطة المملكة العربية السعودية والخليج العربي. وفي عام التأسيس تم افتتاح 13 فرعًا في جدة والباحة وجيزان والمدينة المنورة، ثم 11 فرعًا في عام 2008م، وفي عام 2009م تم افتتاح 23 فرعًا شاملة المناطق الأخرى. منها مكة المكرمة وأبها والخميس والدمام وتبوك والقصيم والخبر والأحساء والطائف وفرع في الكويت. وفي عام 2010 أطلقت “نخبة العود” 26 فرعًا لتأكيد وصولها إلى عملائها في كافة مناطق المملكة. وفي عام 2011، انضمت بيشة وسكاكا وعرعر، وتبعها 21 فرعًا جديدًا..


وتضمنت خريطة التوسع في عام 2012 24 فرعًا، شملت الإمارات، وسلطنة عمان، وقطر، ووصلت ذروة الحضور في عام 2014م بافتتاح 77 فرعًا جديدًا، ثم 48 فرعًا في عام 2015م، لتأكيد قوة حضورنا. تواجدنا بالقرب من عملائنا في المملكة والخليج العربي، ولكن في عام 2016م قمنا بافتتاح 15 فرعًا لتنضم إلى قوافل نخبة العود لتكتمل سجل نجاحاتنا، وتمتد الافتتاحيات وفق خريطة التوسع الجغرافي هذه لتصل إلى 340 فرعًا حتى عام 2018.


مراكز نخبة العود بالرياض


ولأنها البداية الجميلة والعاصمة الاقتصادية العالمية للمملكة والمنطقة، فقد حرصت شركة نخبة العود على تغطية عملائها في كافة أحياء وضواحي مدينة الرياض.


  • • الرياض جاليري (الأرضي – البوابة السابعة)
    • القصر مول (الطابق الأرضي – البوابة اليسرى رقم 5)
    • العثيم مول، الربوة (الأرضي – جانب سوبر ماركت العثيم – يسار بوابة 2)
    • العثيم مول خريص (الدور الأرضي – البوابة الرابعة – البوابة الثانية)
    • تالا مول (الطابق العلوي)
    • السلام مول (الدور الأول – غير الأرضي – يسار، بوابة رقم 3 – مقابل الهاجري بنده)
    • أطياف مول (الدور الأرضي – البوابة اليمنى الأولى)
    • ساحة قرطبة.


لقد حرصت شركة نخبة العود على تقديم أنواع وأصناف مميزة جدًا من العطور، وعلى تحديث عبوات العطور التي تأتي بها الشركة، وقد تميزت في ذلك المجال باختيار الأشخاص المؤهلين لتلك المهمة، وفي ذلك نسرد لكم أ باقة من أجمل العطور التي لفتت انتباه الرجال في الخليج العربي:


  • • عطر مشاعر الذهبي: يتميز عطر مشاعر الذهبي بأنه من أفخم وأرقى عطور العود بلمسة سحرية ممتازة وأنيقة تحاكي الكمال والفخامة.
    • عطر الأفكار: وتتجسد أبرز مكونات عطر الخواطر في روائح زهر البرقوق، والغموت، بالإضافة إلى رائحة زهور التبغ، تليها رائحة زهرة البرتقال، إلى جانب رائحة زهرة الباتيه تشولي، ورائحة نبات الخواطر. الفلفل الوردي، ورائحة الورد الدمشقي، لتتوج برائحة المسك الأبيض، ورائحة خشب الصندل. تضفي هذه المكونات العطرية رائحة عطرة مثيرة أكثر إغراء.
    • عطر فلورا: يعتبر عطر فلورا من أفضل عطور نخبة العود ويتميز بثباته ورائحة أنثوية منعشة تجذب الأنظار. يتميز عطر فلورا النسائي من نخبة العود بأنه عطر ثابت وهادئ مما يعني أنه مفعم بالحيوية والنشاط.
    • عطر فاطمة: حاز عطر فاطمة من نخبة العود على قلوب محبي عطور نخبة العود، حيث يأتي برائحة مثيرة أكثر إغراء من أي عطر آخر، حيث تم دمج تركيبة هذا العطر لتناسب المرأة مع روائح عشبية ممزوجة برائحة العود اللطيفة. عسل. الاهتمام ببيئة العمل.
    • عطر هو من نخبة العود: وتتكون أبرز مكونات عطر هو من نخبة العود من رائحة الليمون، ورائحة الهيل، ورائحة الزعفران، بالإضافة إلى رائحة اللافندر ورائحة المسك التي تعطي رائحة ذكورية عبارة عن عطر. إلا أن رغبة كل رجل في ملء عطر هو بمزيد من الفخامة والرقي برائحة نفاذة تزداد بريقًا مع مرور الوقت.


  
انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1