رسالةً غامضةً أثارت الشكوك مجددًا حول مستقبل "مبابي".. و"فوزبوبولاي" الإسبانية تحسم الجدل

النجم الفرنسي كيليان
النجم الفرنسي كيليان مبابي

تصدر اسم  النجم الفرنسي كيليان مبابي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  بعدما أشارت التقارير الأسابيع الماضية عن اقتراب النجم الفرنسي كيليان مبابي من البقاء مع فريقه باريس سان جيرمان وتمديد عقده، اقترب بطل مونديال 2018 من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني حسب وسائل إعلام إسبانية.

وفقا لصحيفة "فوزبوبولاي" الإسبانية فإن ريال مدريد أصبح قريبا جدا من الظفر بخدمات كيليان مبابي وأن الإعلان عن التعاقد في الساعات القليلة القادمة.

 

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد يقود المفاوضات أملا في إتمام التعاقد مع الفرنسي الذي كان هدفا للفريق الملكي منذ عام 2017 عندما كان هدافا لنادي موناكو الفرنسي.

ولم تحدد المصادر الإسبانية المبلغ الذي ستقدمه إدارة ريال مدريد لشراء المتبقي من عقد مبابي لكنها أفادت أن النادي الباريسي قام بتخفيض قرابة 50 مليون يورو من المبلغ النهائي.

 

نشر النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عبر خاصية القصص القصيرة "ستوري" بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" رسالةً غامضةً أثارت الشكوك مجددًا حول مستقبله.

 

واستخدم مبابي أغنية "خاص" للمغني ديف بالتعاون مع تياكولا، وكلمات مقطعها الأول يقول: "أنا فتى مميز، توقيعي باهظ الثمن مثل مويسيس كايسيدو في لندن".


علاوة على ذلك، وضع مبابي ثلاثة رموز تعبيرية أثارت المزيد من الشكوك وهي "قنبلة ويدين تتصافحان (تشيران إلى الاتفاق) وجذوة نار"، قبل أن يرد المغني تياكولا على رسالة مبابي الغامضة بقلبٍ أبيض.

 

وعلّقت صحيفة "ماركا" المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني على ما نشره مبابي بقولها: "ظل مبابي ملتزمًا بإثارة الجدل على شبكاته الاجتماعية، مع "تلميحات" مستمرة لاحتمال انتقاله هذا الصيف إلى النادي الملكي".

 


وأضافت: "في اليوم الذي ظهرت فيه الشائعات بأن ريال مدريد قد يتفاوض مع المهاجم الفرنسي، نشر مبابي الصورة على حسابه في "إنستغرام" مع صورة غامضة، وكأنه يوجه رسالة".

 

وختمت الصحيفة أن ريال مدريد قد أغلق السوق ولا يخطط للقيام بأي تحركٍ لصالح باريس سان جيرمان؛ لكن رسائل كيليان تُبقِي التوقعات مستمرةً حتى الساعات الأخيرة من الميركاتو.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1