" متن نيوز" ينشر لينك موقع التنسيق للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب

تنسيق الجامعات 2023
تنسيق الجامعات 2023

رابط موقع التنسيق للحصول على نتيجة تقليل الاغتراب.. ينشر متن نيوز رابط موقع التنسيق الإلكتروني، حيث يتمكن الطالب من الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني للحصول على نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب برقم الجلوس والرقم والسرى من خلال الضغط على الرابط التالى هنا .


وكانت وزارة التعليم العالى، أعلنت أن مكتب التنسيق اعتمد نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب، موضحة أن مكتب التنسيق بدأ فى استقبال طلبات تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت في الفترة من يوم الخميس الموافق 24/8/2023 ولمدة خمسة أيام انتهت يوم الاثنين الموافق 28/8/2023.
 


وأوضح مكتب التنسيق أنه قد تقدم طلاب المرحلتين "الأولى والثانية "برغباتهم لتقليل الاغتراب في سهولة ويسر والتزم المكتب بشروط وقواعد القبول المنظمة لتقليل الاغتراب الصادرة من أمانة المجلس الأعلى للجامعات والنسبة المقررة والطاقة الاستيعابية لكل كلية ومعهد.


ويمكن للطالب الاطلاع على نتيجه تقليل الاغتراب 2023 بـ تنسيق الجامعات ٢٠٢٣ المرحلتين الأولى والثانية عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب مُتصل بالشبكة ويكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

 

ويمكن الاطلاع على نتيجه تقليل الاغتراب 2023 التي ظهرت عبر هذا الرابط الذي كان قد سجل الطلاب عليه رغباتهم https://tansik.digital.gov.eg/application/.

 

يساعد تقليل الاغتراب الطالب على اختيار الكلية الأقرب من محل سكنه، وذلك في حال وقع الاختيار بـ نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2023 على كلية بإحدى المحافظات البعيدة عن محل سكن الطالب.

 

نتيجه تقليل الاغتراب 2023 لمعرفة نتيجة قبول طلبهم في التحويل بين الكليات، واوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه قد تقدم طلاب المرحلتين "الأولي والثانية" برغباتهم لتقليل الاغتراب في سهولة ويُسر والتزم المكتب بشروط وقواعد القبول المنظمة لتقليل الاغتراب الصادرة من أمانة المجلس الأعلى للجامعات والنسبة المقررة والطاقة الاستيعابية لكل كلية ومعهد.


يستطيع طلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجه تقليل الاغتراب 2023 من خلال الخطوات التالية:

 

  • في البداية لا بد من زيارة موقع التنسيق الإلكتروني من هنا.
    يتم اختيار نتيجة تقليل الاغتراب 2023 للمرحلتين الأولى والثانية.
    بعد ذلك يتم تسجيل الرقم السري الخاص بالطالب والاسم.
    تظهر الكلية الذي سيلتحق بها طلاب الثانوية العامة العام المقبل.

 

ويعد رابط نتيجه تقليل الاغتراب 2023 آلية سهلة لمعرفة قبول الطلب للطلاب الراغبين في التحويل من كلية لأخرى إلكترونيا، دون تحمل عناء التوجه للكلية للقيام بإجراءات التحويل ورقيا، حيث يقوم الطالب بالتقديم عبر رابط تقليل الاغتراب وانتظار النتيجة.


وانطلقت مرحلة تقليل الاغتراب 2023 يوم الخميس الماضي واستمرت حتى نهاية يوم الاثنين، ومنذ غلق مرحلة تقليل الاغتراب 2023 ويبحث الطلاب عن لينك نتيجه تقليل الاغتراب 2023 وانتهي مكتب التنسيق في الوقت الحالي برصد وتوزيع الطلاب وفقا للقواعد المعمول بها وشروط تقليل الاغتراب أمام الطلاب المرشحين في المرحلتين الأولى والثانية لإجراء التحويلات لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1