بتعليق وصورة وفيديو.. وكيل موليكا يلمح باقترابه من الأهلي المصري والراتب "خيالي"

موليكا
موليكا

كشفت تقارير إعلامية تركية، تطورات جديدة بشأن انتقال الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي، لصفوف النادي الأهلي المصري.

ويسعى النادي الأهلي لحسم صفقة المهاجم الأجنبي، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، قبل انطلاق الموسم الجديد.

ووفقًا للبرنامج الإذاعي التركي "راديو جول"، فإن جاكسون موليكا أصبح لاعبًا للأهلي لمدة 4 مواسم، بمقابل مادي ضخم، على أن يكون الإعلان الرسمي عن انضمام الصفقة المنتظرة منذ أشهر طويلة، غدا الثلاثاء، بعد وصول اللاعب والخضوع للكشف الطبي، والتوقيع على العقود بصورة رسمية.

وأوضحت الإذاعة أن موليكا سيتقاضى مليون و300 ألف دولار في الموسم الأول مع الأهلي، على أن يزيد راتبه كل موسم 100 ألف دولار، ليصل في نهاية عقده مع المارد الأحمر إلى مليون و700 ألف دولار، أي ما يزيد على 52 مليون جنيه مصري.

واختتمت أن جاء ذلك بعدما تمسكت إدارة بشكتاش بالحصول على مبلغ مرتفع، للموافقة على الاستغناء عن اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية.


وكيل موليكا يُلمح للأمر


ومن جانبه، أشار جيان ويلي نجوما، وكيل المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب بشكتاش التركي، إلى اقترابه من الانضمام إلى النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر وكيل اللاعب الكونغولي صورة على حسابه الرسمي في موقع "إنستجرام"، وعلق عليها بعبارة: "إلى إخوتي المصريين، سيتطلب الانتقال التالي بعض الصبر".

ونشر وكيل "موليكا" صورًا غامضة لنفسه في أحد الفنادق بمدينة إسطنبول التركية، مما يشير إلى تواجده في اجتماع هناك.

كما قام بنشر مقطع فيديو لإعلان تابع للنادي الأهلي في إشارة إلى اقتراب اللاعب من القلعة الحمراء.

ويرغب الأهلي في حسم صفقة جاكسون موليكا، خاصة بعد فشل ضم البرازيلي جوستافو سوزا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1