عاجل.. صور توثق انهيار عقار بمحافظة الإسماعيلية مكون من 3 طوابق بمنطقة المحطة الجديدة

موقع انهيار العقار
موقع انهيار العقار بالاسماعيلية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لانهيار عقار بمحافظة الإسماعيلية، حيث انهار عقار قديم مكون من 3 طوابق بمنطقة المحطة الجديدة بقسم اول محافظة الإسماعيلية واسفر الانهيار عن إصابة شخص واستخراج جثة من تحت الأنقاض والبحث عن آخرين.
 


تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق بالمحطة الجديدة دائرة قسم أول الإسماعيلية. 



على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والأجهزة التنفيذية إلى مكان البلاغ كما تم الدفع بسيارات الحماية المدنية والتدخل السريع إلى مكان الحادث.



وانتقل إلى مكان البلاغ اللواء مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة واسفر الانهيار حتى الآن عن اصابة شخص ومصرع اخر تحت الانقاض والبحث عن اخرين تحت انقاض المبنى.
 


لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخران حتى الآن، جراء انهيار عقار، صباح اليوم الاثنين، بمنطقة المحطة الجديدة بمحافظة الإسماعيلية.


وتلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بانهيار منزل بمنطقة المحطة الجديدة التابعة لدائرة قسم أول الإسماعيلية.

 

وانتقلت على الفور القيادات الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، ورجال الحماية المدنية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، والتي تمكنت من انتشال جثمان متوفى، و2 مصابين.

 

وتواصل الأجهزة المعنية أعمال البحث عن وجود ضحايا أو مفقودين تحت الأنقاض حتى الآن، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

 

وفي سياق آخر، أصيب شخص مساء أول أمس السبت، في حريق اندلع بأحد المجمعات الصناعية الخاصة، الواقعة على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، وتم تقديم الخدمة الطبية له.


ودفعت الهيئة المصرية للإسعاف، بعدد من سيارات الإسعاف، لمكان حادث حريق أحد المجمعات الصناعية الخاصة، الواقعة على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي تحسبا لوقوع مصابين.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1