خبير بالانتقالات يكشف إمكانية انتقال الحارس الإسباني ديفيد دي خيا للمملكة العربية السعودية

دي خيا
دي خيا

كشف الصحفي "بن جاكوبس" عن أنه لا تزال هناك فرصة لانتقال الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، للمملكة العربية السعودية.

 

وقال الصحفي بحسابه الشخصي عبر موقع "اكس" إن كلًا من ناديي النصر والاتحاد، لا يزالان يرغبان في التعاقد مع دي خيا، الذي يظل متمسكًا باللعب في أوروبا، لكنّ المسؤولين السعوديين يأملون مع ذلك في تغيير رأيه.

وكانت قد ذكرت تقارير صحفية أن ديفيد دي خيا، الذي انتهى عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو الماضي، اقترب بقوة من الانضمام إلى الدوري السعودي.

 

تستمر الأندية السعودية في البحث عن أبرز النجوم بالدوريات الأوروبية، من أجل التعاقد معهم قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكشف الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عن موقف كلا من الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، والفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني من الانتقال للدوري السعودي.

 

وقال رومانو في تصريحات تليفزيونية لقناة SCC News إن هناك صفقات قادمة للدوري السعودي وذلك خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي، وهناك العديد من لاعبي أوروبا يرغبون في الانضمام للدوري السعودي، وقارة أوروبا تشعر بالقلق بسبب سوق انتقالات هذا الدوري.

 

وأضاف الإيطالي:" بالنسبة لديفيد دي خيا اقترب بقوة من الانضمام إلى الدوري السعودي".

 

وأكمل رومانو:" جريزمان كان قريبا من الانتقال للهلال خلال الأسبوعين الماضيين، لكن الأمور تغيرت تماما وباتت الصفقة شبه مستحيلة".

 

وأتم:" هناك احتمالية لضم جريزمان في المستقبل وجواو فيليكس ينتظر رد برشلونة لأنه من اللاعبين المطلوبين في السعودية".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1