ممثل كوميدي ومؤلف ومنتج أمريكي.. من هو ستيف هارفي؟

ستيف هارفي
ستيف هارفي

من هو ستيف هارفي؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.


وولد ستيف هارفي في 17 يناير 1957 ويعمل ممثل كوميدي ومؤلف ومنتج أمريكي ومقدم برامج إذاعية، وهو قدم الكثير من البرامج التلفزيونية مثل مورنينج شو وفاميلي فيود، وأيضًا هو مؤلف كناب تصرفي كسيدة وفكري كرجل، وهو الذي نشر في شهر مارس 2008، وبدأ أيضًا في الكوميدية الارتجالية، وهذا ما جعله يقوم بأداء العديد من الأدوار التليفزيونية مثل مضيف “Showtime” في Apollo ونجم “WB. Sitcom”.


وعاش في مدينة ولش في ولاية فيرجينيا الغربية، ووالده كان يعمل عامل في منجم الفحم جيسي هارفي وزوجته إلويس فيرا، وانتقلت عائلته بعد ذلك لمدينة كليفلاند في مقاطعة كاياهوغا في ولاية أوهايو، وذلك بعدما تخرج من المدرسة الثانوية ودخل جامعة كينت وفيرجينيا الغربية، وكان ملاكم وعامل سيارات وبائع تأمين ومنظف سجاد وساعي بريد قبل أن يعمل في التمثيل.


وجاء في التقارير الصحفية أن مارجوري إيلين هارفي زوجة ستيف هارفي خانته مع الحارس الخاص والطباخ، وهذا الأمر لم يتوقف عن هذا، وقدمت طلب طلاق وطالبت بدفع مبلغ 200 مليون دولار وانتشرت هذه الأخبار بسرعة كبير.


وخرح ستيف هارفي، عن صمته وأكد أن كل هذه الأخبار مزيفة ولا يوجد لها أي أساس من الصحة، وكتب رجل الأعمال النيجيري نيد نوكد من خلال حسابه الشخصي عبر إنستجرام، قائلًا “لقد وصلت الأخبار المزيفة إلى آفاق جديدة في جميع أنحاء العالم، وهذا أمر مؤسف للغاية، نحن نواجه هذا كل يوم تقريبًا، ولذلك عندما نقرأ عن وجود مشكلات بين صديقنا ستيف هارفي وزوجته الجميلة، كان علينا الاتصال به وأكد أنه وزوجته بخير تمامًا وأن كل هذه الأخبار مزيفة ويجب تجاهلها. العائلة سعيدة معًا ونتمنى لهم كل التوفيق”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1