الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

تعمل في مجال الموضة والأزياء.. أبرز المعلومات حول فاطمة المؤمن الكويتية

فاطمة المؤمن الكويتية
فاطمة المؤمن الكويتية

 من هي فاطمة المؤمن الكويتية؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تصدرت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن محركات البحث في الفترة الأخيرة بعد تعرضها لحادث مأساوي أثناء قيادتها لسيارتها وثقته كاميرات المراقبة، وظهرت السيارة محطمة بالكامل وجرى رفعها على ونش، الأمر الذي جعل الرواد يحاولون معرفة تفاصيل هذا الحادث بعدما تجاوزت الإشارة الحمراء وتسببت في وفاة شخصين وإصابة آخرين.


وتداول رواد التواصل الاجتماعي عددا من الصور لسيارة الفاشينيستا فاطمة المؤمن، عبر المنصات المختلفة بالحالة التي كانت عليها عقب وقوع الحادث، وهي من نوع بنتلي، وقد لحقت بها أضرار كبيرة أثناء سيرها عند تقاطع السور مع الملك فهد، وفق صفحة المجلس الكويتية على منصة x.


أبرز المعلومات حول فاطمة المؤمن


  • هي فاطمة عصام حمد المؤمن، تبلغ من العمر 30 عاما، تخرجت في كلية الهندسة المعمارية وتعمل في مجال الموضة والأزياء، حتى أصبحت واحدة من أشهر البلوجرز ولديها شعبية كبيرة ومتابعين في جميع أنحاء العالم.
  • دخلت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن عالم البلوجنج والتدوين في عام 2014، كما يبلغ عدد متابعيها على موقع إنستجرام، نحو 2 مليون متابع.
    فقدت والدها مطلع الشهر الجاري، حيث نعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها على موقع إنستجرام، قائلةً:  يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنْتي، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الحاج عصام حمد المؤمن.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1